السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يعود لاستئناف تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 01:06 م

يعود اليوم الفريق الكروى الأول بنادي سموحة، بقيادة أحمد سامي، المدير الفني لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي في تمام الثالثة والنصف العصر، وذلك في اطار الإستعداد للمواجهة الصعبة مع فريق الإسماعيلي والتي ستقام ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري العام.

وطالب المدير الفني، من لاعبيه سرعة إغلاق صفحة مباراة الحدود الأخيرة والتي فاز فيها سموحة بهدفين نظفيين من أجل التركيز على مواجهة الدراويش الصعبة خاصة وأن الفريق يبحث بقوة عن الهروب من دوامة الهبوط التي تطارده.

وسيقوم المدير الفني، بعقد جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة الحدود فضلاً عن بعض الجمل التكتيكية التى سيعتمد عليها خلال مواجهة الدراويش المقبلة.

فرج عامر: لم يتم حسم المعارين من القطبين لصفوف الموج الأزرق

ويواصل أحمد سامي، المدير الفني، مشاهدة مباريات الإسماعيلي، الأخيرة في الدوري من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في منافسة قبل وضع خطة عبور المباراة وتأمين المركز الخامس بشكل نهائي من منافسيه ويخضع فريق سموحه والجهاز الفني، غدًا لإجراءات تحليل “رابيد تيست” للكشف عن كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة “الموج الأزرق” المرتقبة أمام الدارويش.

وقد أبدى أحمد سامي، المدير الفني، للموج الأزرق ارتياحه الكبير بعد المستوى الفني والبدني الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مواجهة الحدود الأخيرة رغم ضغط المباريات المتتالية والتي لم تمنح اللاعبين فرصة طيبة للراحة.

وأكد أنه سعيد، بالجماعية التي ظهرت في المباراة الأخيرة، خصوصًا وأنه يسعى منذ توليه تدريب سموحه إلى وضع بصمة الجماعية على أداء اللاعبين.

واختتم سامي، كلامه موجهًا الشكر إلى فرج عامر رئيس النادى بسبب الدعم الدائم له ولجهازه المعاون واللاعبين.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 43 نقطة، وخاض الفريق 30 مباراة بالدوري حتى الآن.

تابع مواقعنا