الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صناعة الملابس”: مشاركة 7 آلاف تاجر بمعرض “إيجي كيدز آند نيللي”.. والانطلاق أول أكتوبر

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 01:07 م

تنطلق فعاليات الدورة الـ50 لمعرض “إيجي كيدز آند نيللي”، المتخصص لصناعة وتجارة منتجات ملابس وإكسسورات الأطفال في الأول من أكتوبر المقبل ولمدة 3 أيام للتجار وأصحاب المحلات بقاعة جهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض، مدينة نصر، بمشاركة غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات.

وأكد محمد عبد السلام، رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة، أهمية معرض “إيجي كيدز أند نيللي”، باعتباره يضم أكبر تجمع لمصانع الأطفال، في مصر والشرق الأوسط، يعد المنبع الرئيسي لتجار ملابس الأطفال، حيث تبلغ حجم التعاقدات التجارية فيه ما يقرب من ربع مليار جنيه.

وتشمل مجالات المعرض، ملابس الأطفال بأنواعها والإكسسوار، الاحذية والشنط، ومستلزمات الأطفال الرضع، وأيضا مستلزمات الحمل والرضاعة، بالإضافة الى اثاث وألعاب الأطفال والأدوات التعليمية، وسيتم تخصيص جزء من المعرض أيضا لعرض وبيع أحدث مستلزمات الإنتاج في مجالات تصنيع ملابس الأطفال.

وأوضح أن الغرفة تعمل على مساندة ودعم العديد من المعارض المتخصصة في قطاع الملابس والمفروشات خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد قرار مجلس الوزراء باستئناف أنشطة تنظيم المعارض والمؤتمرات، بداية من أكتوبر.

شعبة الملابس: الماركات العالمية لم تقدم تصميمات جديدة على ملابس الشتاء بفعل أزمة كورونا

 

وسيستقبل المعرض جميع المتخصصين، في مجال صناعة وتجارة الملابس والمصدرين والمستوردين وأصحاب المكاتب التجارية، وسيكون فرصة لإبرام تعاقدات تجارية بأسعار منافسة، ويتراوح اعداد المترددين وزوار المعرض الي ما يقرب من 7 آلاف تاجر أو اصحاب محلات صناعة ملابس الاطفال ومستلزماتها.

وأشار عبد السلام إلى ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية خلال المعرض، والتزام المشاركين والزوار بارتداء الكمامات واستخدام المعقمات بشكل دائم، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي لضمان سلامة الجميع وسيتم توفير خطوط مواصلات لنقل الزوار من الميادين العامة وكذلك متاح خدمة البيع أون لاين وتوفير خدمة الشحن مجانا.

ولفت إلى حرص الغرفة علي تقديم كافة خدماتها لأعضاء الغرفة المشاركين في المعرض والتواصل معهم بشكل مباشر للنهوض بالقطاع.

تابع مواقعنا