الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرارات هامة لمحافظ قنا بعد زيارته لمركز إيواء الأطفال المعثور عليهم.. تعرف عليها

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 03:33 م

قرر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إحالة عددا من موظفي دار رعاية الأطفال المعثور عليهم، بمركز صحة الأسرة الأوربي، للشئون القانونية، بسبب الإهمال، وتركيب كاميرات مراقبة في أسرع وقت ممكن، حفاظًا على حياة الأطفال.

جاء ذلك في استجابة سريعة لشكوي أحد المواطنين التي عرضها خلال اللقاء المفتوح صباح اليوم يشتكي فيها من معاملة أحد العاملين بالمركز.

وأوضح مصدر مسؤول بمحافظة قنا، في تصريح خاص ل”القاهرة 24″، أن اللواء أشرف الداودي استقبل اليوم سيدتين، واللاتي أكدا أنهما توجها مساء أمس لزيارة الدار لزيارة الأطفال والتبرع، فدخلا مباشرة دون التحقق من هويتهما، كما لاحظا سوء معاملة من المربية للأطفال ولهما.

وأضاف المصدر أنه على الفور انتقل محافظ قنا إلى دار الرعاية بمركز صحة الأسرة الأوربي بمدينة قنا، برفقه أصحاب الشكوى، وبناء على ذلك أمر بتحويل بعض الموظفين للشئون القانونية نتيجة للتقصير في حق الأطفال، وتركيب كاميرات مراقبة، حفاظًا على أرواحهم.

ووفقا لبيان إعلامي، أكد الداودي خلال زيارته المفاجئة للمركز بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية للأطفال وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الخاصة بهم وكذا توفير العدد الكافي من الممرضات والعاملات للمركز، مشدد على أنه لن يسمح بحدوث أي تقصير تجاه هؤلاء الاطفال، وتكليف ادارة المتابعة والتفتيش بالمرور الدوري علي المركز لرصد أي مشكلات قد تتعلق بمركز الإيواء.

وعلى هامش زيارته للمركز قام الداودي بتفقد أقسام مركز صحة الأسرة الأوروبي الذى يقدم خدمات الاستقبال والطوارئ وطب الأسرة والرعاية والأمومة والرعاية المتكاملة للطفل المريض واكتشاف ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وخدمات المعمل والأسنان والصيدلة والتطعيمات ونادى الأسرة ومكتب الصحة ومراقبة البيئة والأغذية موصيا العاملين من الأطباء وطاقم التمريض بحسن معاملة المرضى والمترددين على المركز مع توفير كل أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

القبض على تنظيم “حنان وجمال” لإيواء الأطفال السوابق واستغلالهم فى التسول

تابع مواقعنا