الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محسن جابر لـ”القاهرة 24″: صوت القاهرة لا تملك أغاني أم كلثوم

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 04:36 م

علق المنتج محسن جابر، على ما ذكره المجلس الأعلى للإعلام بأن شركة صوت القاهرة وافته بمذكرة زعمت فيها بأن محكمة القاهرة الاقتصادية قضت بأن تاشركة هي المالك الوحيد للمصنفات المؤداة بصوت أم كلثوم، وأن هذا الحكم نهائي وبات.

وأوضح المنتج محسن جابر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن هذا الزعم لا ـساس له من الصحة حيث أن الحكم الذي أشارت إليه شركة صوت القاهرة لم يرد به مطلقًا أن شركة صوت القاهرة هي المالكة لمصنفات أم كلثوم، بل على العكس من ذلك، قالت المحكمة إن شركة ستارز للإنتاج الفني هي المالكة لحقوق استغلال هذه المصنفات وأنها التي صرحت لشركة صوت القاهرة باستغلالها بموجب العقد المؤرخ 17/10/2010.

وأشار إلى أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة أصدرت بجلسة 31/8/2020 حكمًا بفسخ هذا العقد المؤرخ 17/10/2010مع إلزام شركة صوت القاهرة بأن تؤدي لشركة ستارز مبلغًا قدره مليون وخمسمائة ألف جنيهًا عويضًا ماديًا عن الأضرار الناتجة عن إخلال شركة صوت القاهرة بالتزاماتها المنصوص عليها بالعقد المفسوخ المؤرخ 17/10/2010.

وتابع: “ومن ثم فإن ما ذكرته شركة صوت القاهرة يتسم بالغش والتضليل لرئيس المجلس الأعلى للإعلام ولا أساس له من الصحة، وإذ نقدر ونحترم الأستاذ كرم جبر نتمنى أن يحقق في هذا الموضوع.. ونحن على أتم استعداد للاجتماع معه لإطلاعه على كل هذه المستندات تحقيقًا للحقيقة”.

محسن جابر يثبت بالمستندات ملكيته لتراث أم كلثوم

تابع مواقعنا