الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي يرقص مع زوجته في عيد ميلادها على أنغام “قلبي ارتاح” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 02:22 م

احتفل الفنان محمد الشرنوبي، بعيد ميلاد زوجته راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، في أحد الكافيهات، التي تطل على النيل وسط عدد من أصدقائهما المقريبين وداخل الوسط الفني أبرزهم الفنانة هنا شيحة.

ونشرت إحدى صفحات الفانز لراندا، فيديوهات من عيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وطهرت راندا وهي ترقص مع الشرنوبي على أغنية قلبي ارتاح، التي تعد أحدث أغاني للشرنوبي.

محمد الشرنوبي وراندا رياض بعد عقد قرانهما: “يارب نكون أسعد زوجين في الدنيا” (فيديو)

وتزوج “الشرنوبي” مؤخرًا من راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وجعلها مفاجأة لجمهوره، فعلى غير توقع نشر بعض الصور من جلسة تصوير كتب الكتاب برفقة زوجته، والفرحة تعتلي وجوههم.

وبعد عقد القران، نشر الشرنوبي عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، مجموعة من صور الزفاف وعلق عليها قائلًا: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي، وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً”.

هنا شيحة وراندا رياض
هنا شيحة وراندا رياض

 

 

View this post on Instagram

 

ايه الحلاوه دي يا جدعان ???? @sharnouby @randariad_

A post shared by @ _sharnouby_fans_ on Sep 28, 2020 at 7:27pm PDT

كما أنه شارك مؤخرًا في مسلسل “ليه لأ” الذي تم عرضه في الفترة الماضية عبر منصة “شاهد الإلكترونية”، وشاركته التمثيل الفنانة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، عمر الشناوي، مريم الخشت، وهو من تأليف مريم نعوم، وتحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف.

تابع مواقعنا