الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد المنصف: أسعى للانضمام لمنتخب مصر والخوف من “جامايكا”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 02:11 م

قال محمد عبدالمنصف، حارس مرمى وادي دجلة، إنه يسعى للاستمرار في الملاعب لأطول فترة، مؤكدًا أنه قادر على العطاء، وطموحه في الفترة المقبلة الانضمام لصفوف منتخب مصر الأول.

وأوضح عبدالمنصف في تصريحات إذاعية: “أبذل قصارى جهدي في المباريات، وعلى مدار مسيرتي في الملاعب أسعى للظهور بأفضل مستوى ممكن، والأمر لا علاقة له بالسن مطلقًا”.

وأضاف: “اكتسبت الإصرار والعزيمة من الجيل السابق مع منتخب مصر، واستفدت كثيرًا من نجوم منتخب مصر الذين حققوا إنجازات كبيرة، لدي أهداف وطموحات أسعى لتحقيقها في القادم”.

وادي دجلة يمطر شباك الإنتاج الحربي برباعية في الدوري

 

وواصل: “وصلت للمباراة رقم 401، وأسعى للوصول إلى رقم قياسي من المباريات”.

وتابع ضاحكًا: “أعتقد أن عدد المباريات لو اقتربت من عصام الحضري سيعود للملاعب مرة أخرى، ولو أكملت الموسم القادم سأصل لعدد أكبر من المباريات، والخوف من “جامايكا”، وربنا يستر”.

وأشار: “علاقتي جيدة مع عصام الحضري، والحمد لله أشارك في المباريات بصفة مستمرة”.

وزاد: “لدي طموح في الانضمام لمعسكر منتخب مصر القادم، وأيمن طاهر مدرب حراس المنتخب يعرفني جيدًا وتدربت معه كثيرًا، أتمنى أن أكون من ضمن الترشيحات بصرف النظر عن عامل السن تمامًا”.

وأردف: “بعد العودة من كورونا كانت نتائج جيدة، ولكن بعد مباراة الأهلي حدث ارتباك في الفريق، لكن النتائج بدأت تتحسن مرة آخرى، ونسعى للفوز في المباريات المقبلة، وهدفنا حصد 6 نقاط على الاقل من المواجهات المتبقية في الدوري، لدينا مباراة صعبة أمام أسوان يوم السبت، نتمنى تحقيق الفوز فيها، وأن يبقي الفريق في الدوري الممتاز”.

واختتم: “عقدي ممتد مع دجلة لنهاية الموسم، أقوم بالتوقيع على العقود سنويًا، والعلاقة جيدة مع ماجد سامي رئيس دجلة، ولا أفكر في الأمور حاليًا، سيتم حسم الأمر عقب بقاء وادي دجلة في الدوري”.

تابع مواقعنا