الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب بيراميدز: هناك 4 مباريات متبقية في الدوري.. والفرصة متاحة للمنافسة على المركز الثاني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 10:31 م

عبر الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بالفوز الكبير والأداء والثلاث نقاط أمام الاتحاد السكندري، والتقدم خطوة كبيرة في جدول الترتيب، موضحا أن بيراميدز كان الأفضل في كل شيء واستحق تحقيق نتيجة كبيرة، وحزين من كم الفرص السهلة التي ضاعت في المباراة.

أوضح تشاتشيتش في تصريحات صحفية عقب اللقاء، أن الفريق المنافس لم يكن له خطورة كبيرة على مرمى بيراميدز واللقاء كان أفضل لبيراميدز مع طرد لاعب الاتحاد في الشوط الأول، ويود شكر لاعبي الفريق على المجهود الضخم حيث أنهم يلعبون مباراة كل 3 أيام.

وحول تغيير عبد الله السعيد، كشف تشاتشيتش، أنه خرج بسبب الإجهاد الشديد حيث يلعب مباراة كل 3 أيام، وعاد بعد إصابة قوية، وفضل راحته، موضحًا أن مركز قلب الدفاع لم يتأثر بغياب عبد الله بكري، وولفريد كانون لاعب جيد وعوض النقص العددي في خط الدفاع، وقدم مباراة قوية للغاية وكان عند حسن الظن رغم غيابه لفترة طويلة.

وأضاف المدرب، أنه ما تزال هناك 4 مباريات متبقية في الدوري والفرصة متاحة حتى النهاية للمنافسة على المركز الثاني ومستمرة حتى اللحظة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة ولن يستسلم بسهولة، ويأخذ كل مباراة خطوة خطوة لتحقيق الهدف، مشددًا على أن حصد النقاط مهم حاليًّا وراض تماما عن الانتصار.

بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري بهدف أنطوي

تابع مواقعنا