الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تمت زيادة مصروفات الدراسة والتسكين بـ”حلوان”؟.. رئيس الجامعة يجيب

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 06:42 م

أكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة جاهزة لاستقبال الطلاب بالعام الجامعي الجديد 2020 – 2021، باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الجامعة انتهت من الاستعداد لاستقبال الطلاب بالمدن الجامعية بالإجراءات الصحية وصيانتها وتنظيفها كاملا وتطهيرها.

وأجاب نجم، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، على ما تم تداوله بشأن زيادة المصروفات الدراسية للعام الجامعي الجديد، مؤكدا أنه لا توجد أي زيادة في المصروفات وكذلك مصروفات المدن الجامعية للعام الجامعي.

بتكلفة 180 مليون جنيه.. الانتهاء من مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان

وأكد رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة بكامل طاقتها مستعدة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، منوها إلى أن الجامعة أعدت حزمة من البرامج الجديدة ستخدم العملية التعليمية والبحثية ليستفيد منها الطلاب.

واختتم نجم، تصريحاته، لـ”القاهرة 24″، بالإشارة، إلى أن الجامعة تواصل جهودها بعد التتويج الذي شرفت به بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمجمع الفنون والثقافة وهو ما يزيد من ثقل المهمة على الجامعة لمواصلة الجهود لتحقيق ما يفيد العملية التعليمية ومساعدة الدولة فيما تخوضه من تحديات منها التعليم قبل الجامعي والتعليم الجامعي.

تابع مواقعنا