الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل مجلس النواب: دعوة البرلمان للانعقاد وفقًا للدستور.. والجلسة إجرائية (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 08:35 م

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن دعوة البرلمان للانعقاد بداية أكتوبر، طبقا للدستور وستكون جلسة إجرائية تنفيذًا للدستور.

وأضاف وهدان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، أن الجلسة لن تستغرق ساعة أو ساعة ونصف وسيتم دعوة النواب للحضور وسيتم رفع الجلسات لحين إجراء الانتخابات.

أول تعليق من الهيئة العليا للانتخابات على شائعة وقف انتخابات مجلس النواب 2021

وأشار إلى أن اللجان من الممكن أن تنعقد وفقًا لما يستجد من الأحداث، مؤكدًا أن اللغط كبير حول البرلمان من أعداء الوطن منها شائعة تأجيل الانتخابات وهو أمر عار تمامًا من الصحة.

وفي وقت سابق، أكد مصدر مسئول لـ”القاهرة 24″ أن كل الأنباء التي تم تداولها عن وقف القضاء الإداري لانتخابات مجلس النواب لعام 2121 عارية تمامًا من الصحة، وأنه حتى الآن لم يصدر حكما فى أى طعن بشأن الانتخابات، وإنما تم تقديم طعنين أمام محاكم القضاء الإدارى فى القاهرة والإسكندرية وتم قبول أحدهم من حيث الشكل ولم يتم البت فى الموضوع.

وكان المحامي حمدي الحصري، قد أكد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تنظر في الدعوى رقم 56183 لسنة 74 قضائية، والتي تطالب بوقف قرار الهيئة الوطنية للانتخابات بدعوة الناخبين لانتخابات مجلس النواب 2021.

 

ننشر حقيقة وقف انتخابات مجلس النواب لعام 2021

تابع مواقعنا