الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على المتهمين بالتحرش بفتاة إفريقية في مدينة نصر

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 02:58 م

القت أجهزة الأمن القبض على المتهمين بالتحرش بفتاة أفريقية بمدينة نصر، بعد إنتشار وتداول الواقعة عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”.

وقال مصدر أمنى، أنه تم تحديد هوية الفتاة التي تم التحرش بها، كما ان الفتاة التي تم التحرش بها إفريقية، وتم التحرش في منطقة زهراء مدينة نصر، بعد انتشار الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”.

تحديد هوية الفتاة ضحية التحرش الجماعي بمدينة نصر

واضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن الفتاة قالت في أنها كانت عائدة من عملها إلى المنزل وكانت تسير في الشارع أثناء سيرها فوجئت بمجموعة من الصبية عددهم 6 أشخاص يقومون بالتحرش بها في أماكن حساسة بجسدها وأنها استغاثت بالمارة لإنقاذها، وبسبب تأخر الوقت لم يكن أحد بالشارع.

شكل رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير المباحث فريق بحث جنائي قاده المقدم حسام ناصر رئيس المباحث توصل إلى تحديد هوية المتهمين ونجح في القبض عليهم

فحص واقعة التحرش الجماعي بفتاة في مدينة نصر (فيديو)

كان قد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو يوضح تعرض فتاة للتحرش من مجموعة من الشباب بجوار توك توك، ويحاولون لمس أجزاء من جسدها وهى تصرخ، ولم يتقدم أحد لنجدتها من بين أيديهم، حيث إنه الواضح من خلال مقطع الفيديو أن الواقعة قد حدثت فى وقت متأخر من الليل.

 

 

تابع مواقعنا