• بحث عن
  • نجمات رفعنّ شعار “العمر مجرد رقم” في فصل الصيف.. أبرزهن ليلى علوي ونادية الجندي

    سهر عوض

    شهد فصل الصيف، تصدر بعض الفنانات اللاتي تخطى عمرهن حاجز الـ50 عامًا، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خضوعهن لجلسات تصور جديدة أظهرت مدى رشاقتهن، تحت شعار “العمر مجرد رقم”.

    ويعرض لكم “القاهرة 24” تقرير بأبرز النجمات اللاتي تصدرن تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جلسات تصوير.

    شيرين

    ظهرت الفنانة شيرين، في أحدث جلسة تصوير جديدة لها، بفستان أزرق اللون على ضفاف شواطئ الساحل الشمالي وهي تقضي عطلتها الصيفية.

    وشاركت شيرين متابعيها وجمهورها بجلسة التصوير الجديدة عبر حساباتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا لتخطف أنظار متابعيها بشكل كبير، بعد اختفائها طوال الفترة الماضية عن الساحة السينمائية والدرامية.

    جلسة التصوير الجديدة التي ظهرت فيها الفنانة شيرين، أعادتها لفترة شبابها، وهو ما ظهر في بعض الكادرات التي تم التقاطها لها على ضفاف الشاطئ وأظهرها في لياقة ومرونة كبيرة.

    شيرين
    شيرين
    شيرين
    شيرين
    شيرين
    شيرين
    شيرين
    شيرين

    نادية الجندي

    خضعت الفنانة نادية الجندي لجلسة تصوير جديدة، في أغسطس الماضي ظهرت فيها مرتدية فستان قصير ذو ألوان زاهية، وهي الصور التي نالت إعجاب جمهورها، معبرين عن إعجابهم بقدرتها على الحفاظ على نفسها وجمالها رغم أن عمرها تخطى الـ74 عاما.

    نادية الجندي
    نادية الجندي
    نادية الجندي
    نادية الجندي

    لبلبة

    ظهرت الفنانة الكبيرة لبلبة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بإطلالة شبابية، بعدسة المصور محمود رؤوف، حيث ودعت بها فصل الصيف، وظهرت بها مرتدية جمبسوت مقلم بألوان مختلفة وقبعة، جالسة على البحر.

    لبلبة
    لبلبة
    لبلبة
    لبلبة
    لبلبة
    لبلبة

    ليلى علوي

    تصدرت الفنانة ليلى علوي محرك البحث جوجل بعد نشرها لأحدث جلسة تصويرية لها عبر حسابها على انستجرام، والتي أثارت الجدل بين الجمهور بسبب التعليق المرفق بها، حيث وجهت لهم رسالة قائلة “امشوا حافيين”.

    وظهرت ليلى خلال الجلسة بإطلالة هادئة ومكياج ناعم، مرتدية فستان أبيض بسيط، وعلقت على الصور قائلة: “عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا”.

    وأضافت: “نعمة الهوا والخضرة والماية.. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان.. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية! بالذات على رملة أو في خضرة.. إحساس مليان رضا واكتفاء”.

    وتابعت : “تخلص من الطاقة السلبية البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا”.

    ليلى علوي
    ليلى علوي
    ليلى علوي
    ليلى علوي

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق