• بحث عن
  • هل تعمَّد الفيشاوي رسم محمد رمضان في بوستر أغنية “نمبر 2” ؟.. المصمم يجيب

    يمنى شريف

    كشف مروان يوسف، مصمم البوستر الدعائي لأغنية “نمبر 2″ للفنان أحمد الفيشاوي، سر حرف الـ”R” على التاج في بوستر الأغنية، الذي أثار فضول الجمهور.

    وقال مروان يوسف أثناء استضافته في برنامج “The Insider بالعربي”، إن البوستر بالفعل كان بارزًا فيه حرف الـ”R”  ولكن ليس مقصودًا منه إشارة لشخص معين أو تبادل إهانة لأحد.

    وتابع مروان أنه صمم الملصق وسلمه لأحمد للفيشاوي وهو وحده يستطيع تحديد المقصود بحرف الـ”R”، مشيرا إلى أن الملصق يصور مشاهد معركة حامية بين بطلين خارقين بأسلوب الصور الساخرة التي تميز كل شخصية منهم بدون ذكر الأسماء بشكل رسمي.

    أحمد الفيشاوي يواصل استفزاز محمد رمضان: “رد على أغنية لسه منزلتش” (فيديو)

    كما رد أحمد الفيشاوي مؤخرًا على الرسالة التي وجهها الفنان محمد رمضان له من خلال أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “الدبابة” والتي طرحها مؤخرًا، ويقول فيها “مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

    وقال الفيشاوي خلال حواره مع برنامج “et بالعربي”، إن محمد رمضان تسرع في الرد عليه قبل طرح أغنية “نمبر 2″، إذ قال:”أنا عاوز بس أقول إن رمضان رد على أغنية لسة منزلتش.. فمن الواضح أنه فعلًا الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك”.

    ضربه بالبوكس.. أحمد الفيشاوي يطرح بوستر نمبر 2 بشكل ساخر (صورة)

    وفي وقت سابق، قال أحمد الفيشاوي إن أغنية “نمبر 2” تعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية “نمبر 1” لمحمد رمضان وتريقة عليه بنسبة 100% وقال إن الأغنية كلماتها جريئة، وقال الفيشاوي أن فكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب موجودة منذ السبعينيات وليست جديدة، وأضاف الفيشاوي أنه بعد “نمبر 2” سوف يطرح أغنيتين بعدها وبعد ذلك سيطرح ألبومًا غنائيًّا، “نمبر 2” من كلمات “T” وألحان وزة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق