الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إثارة وغموض .. منى زكي تتصدر البوستر الرسمي لفيلم الصندوق الأسود (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 06:26 م

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “الصندوق الأسود” البوستر التشويقي الأول للفيلم، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الشركة البوستر التشويقي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وتصدرت الفنانة منى زكي البوستر الرسمي، وسيطر على البوستر الإثارة والغموض.

 

View this post on Instagram

 

12 ساعة جوّه الصندوق الأسود! ? البوستر التشويقي الرسمي! #فيلم_الصندوق_الأسود قريباً بالسينمات ? @mif_productions

A post shared by New Century Production (@newcenturyproduction) on Sep 30, 2020 at 8:35am PDT

 

وطرحت الشركة المنتجة مؤخرًا البرومو الدعائي الأول لفيلم “الصندوق الأسود”، وسيطر على البرومو جو من الإثارة والغموض والتشويق، والعديد من مشاهد الأكشن، بين كل من منى زكي ومصطفي خاطر ومحمد فراج اللذين ظهرا بملابس لصوص يحاولان سرقة منى زكي.

وتظهر منى طوال أحداث الفيلم في دور امرأة حامل، تحمل كثيرًا من الأسرار والألغاز حول حملها، والفيلم ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق.

يشار، إلى أن فيلم “الصندوق الأسود” بطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر وتأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري.

وسبق أن علم “القاهرة 24” من مصادر داخل الفيلم، أنه كان من المقرر طرح فيلم الصندوق الأسود للفنانة منى زكي في إجازة الترم الخاص بمنتصف العام الماضي وتم تأجيل طرحه لشم النسيم، ولكن حلت أزمة فيروس كورونا فأصبح من المستحيل طرحه خلال الفترة الحالية نهائيا.

المخرج محمود كامل يوميا في غرفة مونتاج فيلم الصندوق الأسود لمنى زكي تمهيدا لطرحه قريبا

تابع مواقعنا