السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالرغم من إصابتها.. نادين نسيب تُهدي رضوى الشربيني بوكيه ورد من لبنان

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 09:02 م

أهدت الفنانة اللبنانية نادين نسيب، بوكيه ورد هدية للإعلامية رضوى الشربيني، بمناسبة عيد ميلادها الـ39، معبرةً عن حبها وامتنانها الشديد لها.

ونشرت رضوى الشربيني، صورة بوكيه الورد، وكتبت على الصورة قائلة :”‏رغم كل الظروف اللي هي فيها.. لكن ما مانسيتش عيد ميلادي واهتمت تبعتلي ورد من لبنان لمصر”.

وتابعت الإعلامية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك،:” نادين نسيب أنا بموت فيكي لأنك قمر من جوة ومن برة”.

وسبق أن شاركت رضوى متابعيها احتفالها بعيد ميلادها، ونشرت صورة لها ممسكةً قالب الحلوى الذي يضم العديد من إطلالاتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلةً: “أنا تميت 39 سنة، وتقريبًا كبرت”.

وتعرضت رضوى خلال الأيام القليلة المقبلة لانتقادات شديدة، وتم التحقيق معها مع المجلس الأعلى للإعلام بسبب تصريحاتها خلال برنامجها “هي وبس”، وقالت: “إن الحجاب يعطي جمالًا للفتاة، فالموت حق كما يُقال، إنتِ هاتدخلي الجنة وأنا هادخل النار والله أعلم.. صبّري نفسك بالجنة وصبّري نفسك بطاعة ربنا، قد تكونين قبيحة شكلًا ولكن عند الله منزلتك أحسن من منزلتي”.

وأردفت: “قد تكوني مش قادرة تستمتعي بالدنيا اللي هي عدد سنين، ولكن هاتستمتعي عمر لا ينتهي، هاتكوني سعيدة ومبسوطة، فإذا كنتِ عايزة تقلعي الحجاب عشان كام يوم في الدنيا وفي الآخرة يبقا حاجة تانية أكيد لأ.. خليكِ دايمًا بصّالها إنك أحسن منهم”.

“أنتي هاتدخلي الجنة وأنا النار”.. أبرز تصريحات رضوى الشربيني عن غير المحجبات (فيديو)

تابع مواقعنا