الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 05:01 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في النسخة الحالية موسم 2020/2021.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 

من المقرر أن يسحب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قرعة دوري أبطال أوروبا لدور المجموعات مساء غد الخميس، والتي ستقام في مدينة جنيف السويسرية.

وسيكتمل مساء اليوم الأربعاء، الفرق المتأهلة لدور المجموعات بثلاث مباريات وهي ميتلاند الدانماركي أمام سلافيا براغ التشيكي، وباوك سالونيكا اليوناني ضد كراسنودار الروسي، بالإضافة إلى ريد بول سالزبورج النمساوي في مواجهة ماكابي تل ابيب من الكيان الصهيوني.

وبشكل نهائي تم حسم الأندية الـ16 التي ستمثل التصنيفين الأول والثاني في القرعة ويأتي في مقدمتهم بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا وإشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي، فيما يتم تحديد التصنيفين الثالث والرابع بعد نهاية مباريات اليوم.

التصنيف الأول في قرعة دوري أبطال أوروبا 

التصنيف الأول: بايرن ميونخ الألماني، وإشبيلية الإسباني، وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وزينت سان بطرسبورج الروسي، وبورتو البرتغالي.

التصنيف الثاني في قرعة دوري أبطال أوروبا

التصنيف الثاني: بشلونة الإسباني، أتلتيكو مدريد الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، شاختار دونيتسك الأوكراني، بوروسيا دورتموند الألماني، تشيلسي الإنجليزي، أياكس الهولندي.

ومن المقرر أن يستغل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرعة دوري الأبطال من أجل توزيع جوائز الأفضل للاعبين والمدربين في النسخة الماضية من البطولة القارية موسم 2019/2020.

وتبدأ مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي يومي الثلاثاء والأربعاء 20 و 21 أكتوبر، على أن تنتهي الثلاثاء والأربعاء 8 و 9 ديسمبر المقبل.

وكان بايرن ميونخ قد نجح في التتويج بدوري ابطال أوروبا، في النسخة الماضية عقب الانتصار على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف، ومن جهة أخرى، تمكن إشبيلية من نيل الدوري الأوروبي عقب الفوز على إنتر ميلان في المباراة النهائية 3/2.

واستطاع بايرن ميونخ من التتويج بالسوبر الأوروبي عقب الفوز على إشبيلية بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت على ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست.

جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 30 / 9/ 2020.. الأهلي يواجه الترسانة في كأس مصر والسوبر الألماني

تابع مواقعنا