الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020.. 35 ألف سجلوا وتعديل للرغبات وغدًا آخر موعد

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 08:59 م

يستمر طلاب الثانوية الأزهرية في تسجيل رغباتهم في تنسيق الثانوية الأزهرية 2020، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، ووصل عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم حتى اليوم وفقًا لجامعة الأزهر نحو 35 ألف طالب وطالبة، سجلوا رغباتهم بموقع التنسيق الإلكتروني، وهم من الطلبة الذين نجحوا في امتحانات الدور الأول في الثانوية الأزهرية، وهم المتاح لهم التسجيل في هذه المرحلة والتي تنتهي في يوم 1 أكتوبر المقبل أي غدا الخميس.

وفُتح باب تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 للطلاب الذين اجتازوا بنجاح امتحانات الدور الأول في الثانوية الأزهرية 2020، أول أمس الاثنين وتنتهي هذه المرحلة يوم 1 أكتوبر المقبل، بينما المرحلة الثانية خاصة بالمجموعة الثانية من الطلاب وهم الذين دخلوا لامتحانات الدور الثاني بالثانوية الأزهرية.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

35 ألف طالب وطالبة سجلوا رغباتهم حتى الآن من تنسيق المرحلة الأولى ل، تنسيق جامعة الأزهر، بينما لايزال البابا مفتوحًا أمام باقي الطلاب الذين يبلغ عددهم في المرحلة الأولى نحو 77 ألف طالب وطالبة حتى يوم 1 أكتوبر المقبل والموافق غدا الخميس.

وقالت جامعة الأزهر الشريف، إن مكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر ساده الهدوء التام منذ بدء المرحلة الأولى لتسجيل رغبات الطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية الأزهرية، الدور الأول إلكترونيًًا

وأكد الدكتور محمد فرج، مستشار جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن غرفة عمليات متابعة مكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تابعت تسجيل وتعديل الرغبات خلال يومي: الاثنين والثلاثاء الماضيين، والتي بلغت نحو 35 ألف حالة تسجيل رغبات وتعديل.

وطمأن مستشار جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني الطلاب والطالبات الذين قاموا بعمل تظلمات في بعض مواد الثانوية الأزهرية، مؤكدا أن أي طالب يحصل على أية درجات ستضاف إلى مجموعه الكلي حتى يستفيد منها عند ترشيحه للكلية الأعلى التي يرغب الالتحاق بها.

المرحلة الثانية من تنسيق جامعة الأزهر 2020

المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 وتنسيق جامعة الأزهر 2020 تبدأ يوم 4 أكتوبر المقبل وتنتهي يوم 6 أكتوبر المقبل، وهي خاصة بالطلاب الذين اجتازوا بنجاح امتحانات الدور الثاني من امتحانات الثانوية الأزهرية 2019/2020 وعددهم نحو 32969 طالبًا وطالبة.

ورابط تنسق الشهادة الثانوية هو: https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Azhar/DefaultAzhar.aspx

موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

تعلن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 يوم 10 أكتوبر المقبل لطلاب المجموعتين الاولى والثانية بشكل موحد.

تابع مواقعنا