الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. تفاصيل المسلسل التركي “أنت اطرق بابي” الحلقة 12

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 08:53 م

تصدر محركات البحث على جوجل ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي البحث عن الحلقة 12 من المسلسل التركي “أنت اطرق بابي”، وخاصةً بعد اعتراف البطل للبطلة بحبه لها بعد معاناة 11 حلقة، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي بعد عرض أول حلقة منه فقط، وتصدره محركات البحث.

أنت أطرق بابي الحلقة 12

وينتظر المشاهدون بشغف عرض كل حلقة جديدة من المسلسل، حيث أنه يُعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة “فوكس تي في” التركية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وفور طرحها في تركيا يتم عرضها مترجمةً للغة العربية عبر العديد من المواقع العربية منهم موقع “قصة عشق”.

مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل انت اطرق بابي قصة عشق

وتطورت الأحداث كثيرًا خلال الحلقات الماضية، وخاصةً الحقة 11، حيث إنها انتهت على اعتراف البطل “سيركان بولات” وهو الفنان الشاب كرم بورسين، للبطلة “ايدا يلدز” وهي الفنانة الشابة هاندا ارتشيل، بعدما كانت تساعده على مدار الحلقات الماضية في العودة لحبيبته السابقة، وإفساد علاقتها بخطيبها الجديد.

وحقق مسلسل “أنت اطرق بابي” نجاحًا ملحوظًا منذ عرض أولى حلقاته، وشهد منافسة شرسة ضمن مسلسلات الموسم الصيفي، وذلك لأن أبطال العمل من أشهر ممثلي تركيا، وهم “هاندا ارتشيل”، والتي ظهرت في مسلسل “الحب لا يفهم الكلام”، مع الفنان بوراك دينيز، بينما الفنان “كرم بورسين”، والذي أيضًا يتمتع بشهرة كبيرة نظرًا لوسامته.

هاندا أرتشيل تعلق على انفصالها عن مراد الكيليتش بسبب قُبلة كرم بورسين

تطور العلاقة بين إيدا وسركان.. تعرف على تفاصيل مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 2

تابع مواقعنا