الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس تصدر موسيماني الترشيحات لخلافة فايلر في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 11:51 ص

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات متسارعة على صعيد ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي سيخلف السويسري رينيه فايلر المدير الفني الذي سيرحل بعد مباراة الترسانة مساء اليوم الأربعاء في دور الـ16، لبطولة كأس مصر.

فبعد أن كان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز، خارج حسابات الأهلي حتى أمس الثلاثاء، تغير الموقف بشكل متسارع منذ بعد عصر أمس.

القصة بدأت بعد الصعوبات التي واجهها الأهلي للتعاقد مع مدرب أوروبي بشكل سريع لعدم وجود متسع من الوقت قبل لقاء الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له 18 أكتوبر المقبل.

محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة لم يكن متحمسا في أول الأمر للتعاقد مع موسيماني ولكن الظروف تفرضه بقوة في هذه الساعات، بعد رحيل فايلر ورغبة الأهلي في التعاقد مع مدير فني جديد بشكل سريع لفرض حالة من الاستقرار على الفريق.

وبطبيعة الحال لم تستغرق المفاوضات مع موسيماني سوى مكالمة هاتفية تم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل ليصبح بين يوم وليلة المرشح الأول داخل الأهلي بعد أن كان خارج حسابات لجنة التخطيط بشكل كامل.

رغبة الخطيب في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا كرئيس للأهلي وتجربته الفاشلة مع الفرنسي باتريس كارتيرون والأوروجوياني مارتن لاسارتي كلها أمور جعلته أكثر مرونة في الموافقة على ترشيح موسيماني الفائز باللقب مع صن داونز عام 2016.

الأكيد أن الساعات القليلة المقبلة ستحسم كل شئ داخل الأهلي خاصة وأن موسيماني ليس الاسم الوحيد الذي تم التفاوض معه ولكنه تصدر الترشيحات على الأقل حتى كتابة هذه السطور.

موسيماني يضع شرطين قبل الموافقة على قيادة الأهلي.. تعرف على التفاصيل

موقع رياضي إفريقي: موسيماني يستقيل من صن داونز لتدريب النادي الأهلي

تابع مواقعنا