الإثنين 10 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ليبعد الشبهة عن أهله”.. التفاصيل الكاملة لمحاولة انتحار رجل أعمال بقنا خلال بث مباشر على “فيس بوك”

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 05:59 م

“علشان محدش يتهم أهلي وممكن حد يوصل صوتي للمسؤولين”.. كانت هذه آخر كلمات محمود محمد رمزي، الشهير بأبو خالد، صاحب شركة مواد غذائية، قبل محاولته الانتحار بإطلاق النار على نفسه داخل مسكنه، بسبب مروره بضائقة مالية.

ووثق رجل الأعمال عبر فيديو بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، واقعة محاولة انتحاره، وذلك قبل لحظات إطلاق النار على نفسه داخل مسكنه بمركز فرشوط.

وعثرت الأجهزة الأمنية بقنا على رجل أعمال يدعى محمود محمد رمزي، 43 عامًا، مصابا بطلق ناري بالصدر أسفل الإبط، وتم نقله إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت تكثيف المباحث لجهودها لكشف ملابسات الواقعة.

محاولة انتحار فاشلة لشاب أسفل عجلات مترو عزبة النخل.. تعرف على التفاصيل

وأسفرت التحقيقات الأولية لضباط المباحث إقدام المصاب على الانتحار، رميًا بالرصاص، خلال إجرائه بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بسبب ضائقة مادية.

وقال أحد الأصدقاء المقربين لرجل الأعمال لـ”القاهرة 24″، إن أبو خالد يمتلك شركة للمواد الغذائية وهو من أشهر التجار وأقدمهم في نجع حمادي ومن أسرة محترمة تجارية، مشيرا إلى أن الحال ضاق به وتراكمت عليه الديون، واستغناء أصدقائه عنه، وهو ما دفعه إلى محاولة الانتحار.

وأكد مصدر أمني لـ”القاهرة 24″، أن محمود محمد رمزي، الشهير بأبو خالد، صاحب شركة مواد غذائية، ويرجع سبب انتحاره لمروره بأزمة مالية نتيجة لنصب أحد التجار عليه في مبلغ مالي ضخم.

تابع مواقعنا