السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منع سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا من السفر ووضع عشيقها على قوائم ترقب الوصول

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 12:36 م

قال بهاء نوفل محامي الجزار، زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، إن المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، قرر منع “س. م. ي. م” المتهمة بالزنا من السفر ووضع عشيقها “و. م. م. ع” على قوائم ترقب الوصول.

وتابع محامي الزوج في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن قرار المحامى العام لنيابات كفر الشيخ، أشر بذلك على العريضة المقدمة من الزوج والتي تحمل رقم 52 لسنة 2020 عرائض المحامي العام لنيابات كفر الشيخ.

تجديد حبس زوجة ضابط مفصول متهم بتعذيب “أمنية” طفلة كفر الشيخ 15 يومًا

وكان زوج سيدة كفر الشيخ، قد تقدم بمحضر للمحامي العام لنيابات كفر الشيخ جاء نص المحضر الذي حصل “القاهرة 24” عليه كالتالي: السيد المستشار المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، مقدمه لسيادتكم “م . ع . ا . ا” بصفته المجني عليه في القضية رقم 3826 لسنة 2020 إداري قسم أول كفر الشيخ، ضد “س . م . ي . م” والمتهمة بذات المحضر و”و . م . م . ع” المتهم في ذات المحضر بعالية والمقيم بقرية الوزارية التابعة لمركز الرياض، وحاليا مقيم بدولة الإمارات المتحدة.

وتابع في المحضر، أنه تقدم بتاريخ 14- 9-2020 ببلاغ رسمي ضد المتهمين في الموضوع بعالية لقيامهم بارتكاب جرائم مؤثمة طبقًا لنصوص قانون العقوبات ونصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 بشأن قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، وحيث يجوز للنائب العام أو من يفوضه من المحامين العموم الأول بنيابات الاستئناف ولجهات التحقيق بمنع المتهم من السفر للخارج أو بوضع اسمه علي قوائم ترقب الوصول بأمر مسبب لمدة محددة.

الزوجة وأبناؤه بمساعدة آخرين.. أمن كفر الشيخ يكشف لغز العثور على رجل مشنوق (تفاصيل)

وإستكمل أنه لما كان المتهمين منسوب إليهما ارتكاب الجرائم المشار إليها سالفًا وهناك خشية من هروب المتهمة الأولي خارج الأراضي المصرية ومعها الأطفال الصغار ” مروة ومنار” لكونها هاربة لجهة غير معلومة حتي تاريخه، فضلا عن أن شريكها المتهم الثاني موجود بالفعل خارج الأراضي المصرية لذلك يأمل المجني عليه بالتصريح بالموافقة علي إتجاذ الازم قانونا حيال وضع المتهمة الأولي علي قوائم الممنوعين من السفر لأسباب قانونية وألأمنية، ولحين إنتهاء التحقيقات الجارية بالمحضر المنوه عنه ، ووضع المتهم الثاني علي قوائم ترقب الوصول ومخاطبة الإنتربول للقبض عليه وترحلية لمصر.

تابع مواقعنا