الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة رئيس مجلس مدينة دمنهور متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 10:43 ص

شهدت محافظة البحيرة، حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لأحد المسئولين التنفيذيين، حيث توفي المحاسب محمد علي خميس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، والذي أصيب قبل عدة أيام بالفيروس أثناء تأدية عمله، وتوفي اليوم الأربعاء متأثرا بإصابته بالفيروس داخل العناية المركزة.

ومن جانبه، قال جمعة على خميس، شقيق الفقيد، في تصريحات خاصة، لـ “القاهرة 24” إنه جار الانتهاء من كافة الإجراءات داخل المستشفى، تمهيدا لدفن الجثمان بمسقط رأسه بمقابر العائلة بقرية سنهور التابعة لمركز دمنهور، وفق الإجراءات والاشتراطات التي أقرتها وزارة الصحة والسكان، لافتا إلى أن الفقيد لديه 4 أبناء.

البحيرة تسجل 6 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و11 مركزًا بلا إصابات

هذا ونعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، الفقيد داعين الله عز وجل إن يتغمده بالرحمة ويدخله فسيح جناته، وينزله منازل الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، ويجعل تفانيه وإخلاصه في عمله في ميزان حسناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

كما نعي العديد من العاملين بالوحدة المحلية وأهالي مركز ومدينة دمنهور، الفقيد عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، مؤكدين بأن الفقيد كان مخلصا ومتفاني في عمله، وكان عونا للجميع، سائلين الله إن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

تابع مواقعنا