• بحث عن
  • ضبط هارب من حكم بالإعدام في الشرقية

    فتحي سليمان

    تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط هارب من حكم بالإعدام بالشرقية.

    البداية كانت عندما تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عامل مقيم بمحافظة الشرقية، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضية جنايات “قتل عمد”، والمقضى فيها بالإعدام، وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أقر به، وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    أمن الإسماعيلية يضبط هارب من 6 سنوات سجن لاتجاره في المخدرات

    وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، لاشتراكه مع شقيقه فى الاستيلاء على نحو 16 مليون جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها.

    القبض على هارب من حكم بالمؤبد وقضيتين قتل ببنها وبحوزته ربع كيلو حشيش

    وردت معلومات إلى إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، بمديرية أمن القاهرة قيام شقيقين بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإستثمارها بسلسة المطاعم المملوكة لهما مقابل ربح سنوى وعدم إلتزامهما بتسديد الأرباح وتهربهم من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها من المواطنين.

    وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع شقيقه الهارب، وأنهما استوليا على مبالغ مالية قدرت بنحو 16 مليون جنيه، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه والهارب بالنصب عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    يأتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق