الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف اغتصب حارس عقار بالشرقية ابنتيه وأجبر الكبرى على الزواج عرفيًا وهي طفلة؟ (تفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 01:14 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية، التابع لمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، القبض على حارس عقار “بواب”، في نهاية العقد الخامس من العمر؛ على خلفية اتهامه باغتصاب ابنتيه والتعدي عليهما جنسيًا بدائرة مركز شرطة الحسينية.

وكشف محمد عبد الحميد الصادق، المحامي بالمؤسسة المصرية للنهوض بأوضاع الطفوله، ودفاع “شيماء.م .م”، وشقيقتها “نورا”، ضحيتي التعدى الجنسي من والدهما بالشرقية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24” ، كواليس وتفاصيل الواقعة التى هزت المحافظة، حيث أكد أن الابنة الصغرى “نورا”، أبلغت شقيقتها الكبرى “شيماء” بتعدي والدها جنسيًا عليها منذ نحو شهر ونصف، وحينها قررت الابنة الكبرى إبلاغ رجال المباحث، حيث كانت تعتقد أن والدها سيكتفي بما فعله معها منذ سنوات حينما تعدى جنسيًا عليها، ولكن عندما قصت عليها شقيقتها الصغرى ما حدث معها قررت أن تبلغ رجال المباحث.

حبس حارس عقار متهم باغتصاب بناته في الشرقية

وفجر المحامي مفاجأة لـ”القاهرة 24″، حينما أوضح أن الأب قام بالتعدى جنسيًا على نجلته الكبرى “22 سنة” منذ سنوات، كما قام بإجبارها على الزواج عرفيًا من أحد الأشخاص، وكانت حينها تبلغ من العمر 13 عامًا، وأخفى أنها ليست “بنت بنوت” على الجميع، واتفق مع العريس أن يتزوجها عرفيًا.

وأوضح المحامي أن جهات التحقيق أمرت بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما يجري حاليًا عرض الفتيات على الطب الشرعي.

“بابا ذئب”.. حارس عقار يغتصب ابنتيه في الشرقية

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى “ش.م.ش” 22 سنة، وشقيقتها “ن” 18 سنة، مقيمتان بدائرة مركز شرطة الحسينية، تتهمان والدهما، 47 سنة، يعمل بوابا بالقاهرة، باغتصابهما والتعدي عليهما جنسيًا كرهًا عنهما.

وقالت الفتاة الكبرى، في البلاغ الذي حمل رقم 8429 جُنح الحسينية لسنة 2020، إن والدتهما منفصلة عن والدها وهي في سن صغيرة، وإن لديها 3 شقيقات بنات، وأن الأب اعتدى عليها جنسيًا كرها عنها، وكانت تحاول الهرب مرارًا لكنه كان يهددها، وأجزل في التهديد لمنعها من الإبلاغ عما يفعله بهم، وتم ضبط الأب المتهم، وبمواجهته أنكر اتهامات ابنتيه.

تابع مواقعنا