• بحث عن
  • ننشر صورة المتهم باغتصاب ابنتيه في الشرقية

    حصل “القاهرة 24″ على صورة المتهم باغتصاب ابنتيه في الشرقية.

    قال محمد عبد الحميد الصادق، المحامي بالمؤسسة المصرية للنهوض بأوضاع الطفولة، دفاع فتاتين ضحيتي التعدي الجنسي، من والدهما بالشرقية، لـ” القاهرة 24″، إن جهات التحقيق أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما يجري حاليًا عرض الضحايا على الطب الشرعي.

    وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية، التابع لمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، القبض على حارس عقار “بواب”، في نهاية العقد الخامس من العمر؛ على خلفية اتهامه باغتصاب ابنتيه والتعدي عليهما جنسيًا بدائرة مركز شرطة الحسينية.

    حبس حارس عقار متهم باغتصاب بناته في الشرقية

    البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى “ش.م.ش” 22 سنة، وشقيقتها “ن” 18 سنة، مقيمتان بدائرة مركز شرطة الحسينية، تتهمان والدهما، 47 سنة، يعمل بوابا بالقاهرة، باغتصابهما والتعدي عليهما جنسيًا كرهًا عنهما.

    وقالت الفتاة الكبرى، في البلاغ الذي حمل رقم 8429 جُنح الحسينية لسنة 2020، إن والدتهما منفصلة عن والدها وهي في سن صغيرة، وإن لديها 3 شقيقات بنات، وأن الأب اعتدى عليها جنسيًا كرها عنها، وكانت تحاول الهرب مرارًا لكنه كان يهددها، وأجزل في التهديد لمنعها من الإبلاغ عما يفعله بهم.

    جرى ضبط الأب المتهم، وبمواجهته أنكر اتهامات ابنتيه، لكن النيابة أمرت بالتحفظ عليه واستدعاء شقيقتي المعتدى عليهما، بينهما طفلة عمرها 14 سنة، لسؤالها عما إذ كان والدها اعتدى عليهما أم لا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق