الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ولا هاترجّى ولا هتحايل” لحلمي عبد الباقي تحقق نجاحًا بعد طرحها بساعات

القاهرة 24
فن
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 06:48 م

حققت أغنية الفنان حلمي عبد الباقي “ولا هاترجى ولا هتحايل”، نجاحًا كبيرًا بعد طرحها بساعات على السوشيال ميديا وقناته على “اليوتيوب” وهي من كلمات الشاعر مصظفى مرسي وألحان المطرب تامر عاشور.

وكان عبد الباقي قد طرح مؤخرًا عددًا من الأغنيات “السنجل”، ومنها “اتخدعت” و”أنا مش حزين” و”اعذروني”، وحققت نجاحًا ملحوظًا، كما طرح حلمي مؤخرًا أغنية بعنوان “شعب مصر” إهداء إلى شعب مصر، من كلمات وألحان سامي شاكر، مشيرًا أنه لايزال لديه الكثير لتقديمه وطرحه خلال الفترة المقبلة.

وأكد عبد الباقي أنه يجب على كل المطربين خاصة أبناء جيله العمل على أنفسهم بشكل جاد، وتقديم أعمال تتناسب مع التطور الحادث، وذلك من أجل صناعة فن جيد يرضي كل الأذواق ويكون مواجهًا لموجة التردي المُلاحظة حاليًا في جانب من صناعة الموسيقى والغناء.

ويستعد حلمي قريبًا لطرح أغنية جديدة بعنوان “حبيتك” كلمات علي فتحي وألحان عماد تاج، وكان عبد الباقي واحدًا من نجوم الغناء نهاية القرن الماضي وحصل على لقب مطرب الجامعة الأول 3 مرات، ثم بدأ مسيرته الاحترافية بألبومه الأول “الغربة” بعدها أصدر العديد من الألبومات ومنها “عيني عليكي”، و”عجبتيني”، و”إوعديني”، و”سلم عليها”، و” حاضر” و”هات إيدك”، من أشهر أغنياته “ذكريات” و”نورت أيامي”.

كما خاض عدة تجارب في التمثيل، وقدم أعمالًا سينمائية وتليفزيونية ومسرحية، مثل فيلم “زمن الجدعان” ومسرحية “جنون البشر” إلى جانب المشاركة مع نيللي في فوازير “الدنيا لعبة”.

نادية مصطفى وحلمي عبد الباقي وخالد بيومي يحيون حفل زفاف جماعي بالشرقية

بصحبة حلمي عبد الباقي.. مصطفى كامل يوقع أوراق ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين (صور)

تابع مواقعنا