الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البحرين تعلن زيارة رئيس جهاز الموساد إلى المنامة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 06:34 م

أعلنت وكالة الأنباء البحرينية رسميا عن زيارة يوسي كوهين رئيس جهاز الموساد للمملكة يوم أمس “الأربعاء”، وقالت الوكالة في خبر مقتضب لها إن الفريق عادل بن خليفة الفاضل، رئيس جهاز المخابرات الوطني، والشيخ أحمد بن عبدالعزيز آل خليفة، رئيس جهاز الأمن الاستراتيجي كانا في استقبال كوهين.

وأضافت الوكالة قائلة: “تباحث الجانبان خلال الزيارة، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما أكدا على أهمية إعلان تأييد السلام الذي وقع بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل، والدور الذي سيساهم فيه بشكل بارز نحو تعزيز الاستقرار وإعلاء قيّم السلام في المنطقة، وفتح آفاق التعاون بين البلدين.”

باللغة العربية.. رئيس الكنيست الإسرائيلي يهنئ الإمارات والبحرين بتوقيع معاهدة السلام

وفي وقت سابق، ألقى رئيس الكنيست الإسرائيلي، ياريف ليفين، الثلاثاء، كلمة باللغة العبرية، هنأ فيها الإمارات على توقيع معاهدة السلام مع إسرائيل والبحرين، على توقيع إعلان تأييد السلام مع الدولة العبرية.

قال ليفين في كلمته، وفقًا لموقع “سكاي نيوز”: إن دولة إسرائيل تتقدم بالشكر إلى قيادة الإمارات العربية المتحدة، والبحرين وشعبهما، على توقيع اتفاقيتي السلام التاريخية.

وتابع: “أبوابنا مفتوحة على مصراعيها أمامكم لزيارة دولة إسرائيل والأماكن المقدسة فيها”، مضيفًا أن اتفاقيتي السلام اللتين ستوقعان اليوم “ستفتح أمامنا فرصة عظيمة في العمل المشترك لمواطني دولنا، من خلالها نطور العلاقات التجارية وفرص العمل والمشاريع العلمية والتكنولوجية والزراعية”.

مصر تدين قرار الحكومة الاسرائيلية السماح ببناء 3500 وحدة سكنية استيطانية جديدة

 

تابع مواقعنا