الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يفوز على المصري البورسعيدي بصعوبة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 10:08 م

حقق نادي الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين، من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مع بداية المباراة كاد نادي المصري في إحراز الهدف الأول، بعد كرة طولية من دفاع المصري على رأس محمود وادي الذي سددها بعد ارتقاء رائع لكن أنقذ أبو جبل حارس الزمالك هدف في الثانية 13.

وفي الدقيقة 11، كرة عرضية رائعة من كريم العراقي إلى محمود وادي على القائم البعيد سددها في الزاوية اليسرى، لكن محمود حمدي الونش شتتها من على خط المرمى.

وحصل نادي الزمالك على ركلة جزاء بعد عرضية من كاسونجو ارتطمت باليد اليمنى لأحمد شوشة، من ثم احتسب الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، وأحرزها محمود علاء في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

وتعرض فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك إلى الطرد في الدقيقة 36، بعد بعد اعتراض غي لائق على حكم المباراة.

وقبل نهاية المباراة أهدر محمود علاء ركلة جزاء ومضاعفة النتيجة بتسديدة تصطدم بالقائم.

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر النادي المصري على وسط الملعب في ظل تراجع لاعبي الزمالك، وكاد أن يحرز هدف التعادل، لكن فشل في اختراق دفاع نادي الزمالك.

وفي الدقيقة 60، تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي المصري، ومن ثم تمريرة سحرية من محمود وادي إلى عمر كمال الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الزمالك.

وأهدر نادي الزمالك هدف محقق في الدقيقة 89، بعد كرة طولية رائعة من محمود حمدي إلى المغربي بن شرقي الذي استلم الكرة وسددها بباطن القدم بعد انفراد تام لكن أحمد مسعود حارس المصري تصدى للكرة ببراعة.

بعد تطاوله على الحكم أمين عمر.. فرجاني ساسي مهدد بالإيقاف 8 شهور

300 ألف جنيه مكافآت لجهاز المصري قبل مباراة الزمالك (خاص)

تابع مواقعنا