الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“حاول الاعتداء عليها”.. حبس مزارع وزوجته بالبحيرة 4 أيام لاتهامهما بقتل جارهما

القاهرة 24
حوادث
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 01:12 م

قرر المستشار أحمد حبيب مدير نيابة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، حبس مزارع وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بالتعدي بالضرب على مزارع حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك بسبب قيامه بالتسلل إلى حظيرة جاره والتعدي على زوجته جنسيا، وتصادف رجوع زوجها، وشاهده أثناء قيامه بالاعتداء عليها فانفعل عليه ضربا حتى سقط قتيلاً.

وكانت إحدى قرى مركز إيتاي البارود شهدت أمس مقتل مزارع بعد تلقيه “علقة ساخنة” حتى الموت، بعد قيامه بالتسلل إلى حظيرة أحد أقاربه في غيابه لمحاولة الاعتداء على زوجته، جنسيا إلا أن حظه العاثر جعل الزوج يعود ويشاهده أثناء محاولة الاعتداء على زوجته، فانهال عليه ضربا بعصا خشبية حتى الموت بمساعدة الزوجة.

وكان اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من العميد أحمد البنا، مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بوجود بلاغ بتغيب مصطفى .أ 35 عاما، مزارع، ومقيم بقرية الضهرية عقب خروجه للعمل، ثم العثور عليه جثة هامدة بمياه ترعة ساحل مرقص.

وعلى الفور قرر اللواء محمد شعراوي مدير مباحث البحيرة، تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي ضم المقدم محمد حنفي، مفتش المباحث، والرائد محمد المشاق، رئيس مباحث إيتاي البارود، والنقيبين كريم الشونى وأحمد طبلية، معاونا مباحث المركز.

وبالفحص والمعاينة معاينة لجثة المذكور التي تم العثور عليها في ترعة ساحل مرقص بمركز إيتاي البارود، إلى وجود إصابات في جسد المجني عليه يرجح أنها السبب في وفاته، ثم تأكد أنها السبب.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى جود شبهة جنائية خلف الحادث، وأشارت أدلة الاتهام إلى أن خلف الجريمة هو أحد أقارب القتيل وزوجته، وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين.

واعترف المتهمان بقتل المجني عليه لقيامه بالتسلل إلى حظيرة الماشية الملحقة بالمنزل الخاص بهما، في غياب الزوج، وأنه حاول التعدي على الزوجة في الحظيرة، مستغلا غياب الزوج، وأحدث بها إصابة عبارة عن سحجة في الأنف، وأنه نتيجة حظ المجنى عليه العاثر تصادف حضور الزوج، وما أن سمع استغاثات زوجته حتى التقط عصا وانهال على المجني عليه بالضرب حتى الموت محدثّا به إصابات في الرأس والبطن التي تسبب في وفاته.

وأضاف المتهمان في اعترافهما بأنهما أبقيا الجثة في الحظيرة حتى مساء ليلة الجريمة، واستعار الزوج “عربة كارو” من أحد الجيران ووضع عليها الجثة، وقام بإلقائها في ترعة ساحل مرقص بذات مكان العثور عليها، ثم قام المتهم وزوجته بإشعال النيران في كومة من القش في الحظيرة محل الواقعة بعدما تلوثت بدماء القتيل والعصا المستخدمة في ارتكاب الحادث، كما تخلصا من الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه داخل إحدى بيارات الصرف الصحي.

المفتى يُصدق على إعدام أب اغتصب بناته الثلاثة جنسياً بعد تهديدن بالقتل فى المنوفية

تابع مواقعنا