الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فودافون: تعيين محمد عبد الله رئيسًا تنفيذيًا خلفا لفرومان

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 10:49 ص

أعلنت شركة فودافون مصر، اليوم، تعيين محمد عبد الله رئيسًا تنفيذيًا للشركة خلفًا لألكسندر فرومان، الذي عينته الشركة في منصب جديد هو الرئيس التنفيذي لفودافون تركيا، وذلك اعتبارا من الأول من نوفمبر 2020.

وانضم محمد عبد الله إلى فودافون مصر في عام 1998، وتقلد مناصب تنفيذية عديدة فى القطاع التجاري في فودافون من ضمنها رئيس قطاع التسويق للشركات وآخرها رئيس قطاع التسويق للأفراد.

وقالت الشركة إن عبد الله ساهم في تحقيق نمو متسارع لفودافون لتحافظ على ريادتها في السوق المصري على مدار سنوات، من حيث الإيرادات والحصة السوقية، وقاد محمد عبد الله منظومة التحول الرقمي فى فودافون مصر بنجاح.

وصرح الرئيس التنفيذي الجديد محمد عبد الله، قائلا: “أنظر بكل فخر واعتزاز لمشواري المهني مع فودافون مصر ،بداية من شركة محمول جديدة فى السوق المصري عام 98 إلى أن أصبحنا الشبكة الأولى فى مصر ورائدة سوق المحمول والاتصالات، فودافون مصر بالنسبة لي تمثل حياة مليئة بالنجاحات وقصص التفوق وثقافة وبيئة عمل فريدة من نوعها”.

المصرية للاتصالات: لم نتدخل في مباحثات فودافون وشركة STC

 

وأضاف: “إنه شرف لي أن أتولى قيادة الشبكة الاولى في مصر والشركة الأنجح فى مجال الاتصالات، محاطا بأفضل كوادر عمل مصرية وبمساعدة زملائي وشركائي في النجاح”.

وأشار عبد الله إلى  أن أولوياته فى الفترة القادمة ستكون التركيز علي عمليات  التحول الرقمي، التي قال إنها ستحدث  تغييرًا كبير في حياة المصريين.

وقال إن فودافون ستكون دائما فى قلب هذا التغيير مقدمة كل الدعم لكافة القطاعات لتحقيق التحول الرقمي في مصر ورؤية 2030.

تابع مواقعنا