الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مأموريات أمنية للقبض على عنتيل التجمع بعد تحديد هويته

القاهرة 24
حوادث
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 11:46 ص

شكلت مديرية أمن القاهرة، مأموريات أمنية للقبض على عنتيل التجمع، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويته.

وقال مصدر “القاهرة 24″، إنه من ضمن الضحايا زوجة سياسي شهير، هددها المتحرش وابتزها بصور جنسية لهما، كما أن ابنة رجل أعمال شهير هي من كشفت الواقعة، عن طريق هاتف المتحرش، حيث عثرت داخل هاتفه على صور وفيديوهات تُشير إلى أنها ليست الضحية الأولى لـ”عنتيل التجمع”، حسبما تم وصفه.

كل ما تريد معرفته عن قضية “عنتيل التجمع” المتهم بابتزاز الفتيات ماديًا وجسديًا

وفي وقت سابق، كشفت فتاة تفاصيل، تعرضها للابتزاز المادي والجنسي، على يد شاب أقام علاقة غير شرعية، لتفاجأ بوجود علاقات متعددة للشاب، منها علاقة جمع فيها بين فتاة ووالدتها في التوقيت ذاته، وتتأكد أنها ليست الضحية الأولى التي استطاع أن يستدرجها ويستغلها بكل الطرق، فهو تخصص في الإيقاع بالنساء وإيهامهن باسم الحب.

“أنتي الأهم”: عنتيل التجمع يهدد بنت رجل أعمال شهير بصور جنسية

الواقعة بحسب ما كشفت عنها مي عبد الهادي، المنسق الإعلامي لمبادرة “أنتي الأهم”، حملت عنوان “عنتيل التجمع”، ترصد قصة فتاة كانت على علاقة بأحد الشباب بمنطقة التجمع، وفوجئت بعد مرور الوقت أنه على علاقة بفتاة ووالدتها في نفس التوقيت، لتواجهه فتتعرض للابتزاز المادي والجنسي مقابل ألا يُشهِّر بها.

تقول الفتاة ضحية الابتزاز: “لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر تعرفت عليه في إحدى صالات الجيم الشهيرة، وكان شابًّا جذابًا ولديه حضور طاغٍ استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية. سرعان ما اعتدت على وجوده، وتقاربنا سريعًا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر”.

“أنتي الأهم”: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد “عنتيل التجمع” بطل واقعة ابتزاز الفتيات جنسيًّا وماديًّا

وتابعت: “وجدته حنونًا وكريمًا وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها، وسرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية. أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطأي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديًا بكل الطرق”.

وتشير الفتاة إلى أنها اكتشفت خيانة الشاب عن طريق هاتفه المحمول، الذي عثرت بداخله على أشياء كثيرة، تؤكد أنها ليست ضحيته الأولى على الإطلاق.

تابع مواقعنا