السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 ملفات ساخنة تنتظر موسيماني في الأهلي فور قدومه إلى القاهرة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 01:06 م

يبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره غدًا الجمعة، حيث سيتم تقديمه في مؤتمر صحفي قبل أن يخوض المران المسائي استعدادًا للقاء المقاولون العرب في الدوري.

وتنتظر موسيماني 3 ملفات ساخنة تنتظر الحسم بالتنسيق مع لجنة التخطيط لكرة القدم، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف.

أول هذه الملفات هو تحديد الراحلين عن الأهلي في الموسم المقبل، حيث يوجد أكثر من اسم مرشح للمغادرة مثل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، بعد تلقي عرض من الاتفاق السعودي لضمه.

أما موقف صالح جمعة فيبدو أكثر تعقيدًا، حيث يريد الأهلي التخلص منه لكثرة مشاكله ولكنه يبحث عن عرض خارجي له إلا لو كان للمدرب الجديد رأي آخر، علمًا بأنه ملم بشكل كبير بكل لاعبي الأهلي بعد أن واجهه 4 مرات في آخر سنتين بدوري أبطال إفريقيا مع فريقه السابق صن داونز، ونفس الشئ لمروان محسن وحسين السيد.

الملف الثاني الذي سيتم عرضه على موسيماني هو موقف اللاعبين المعارين ومن سيعود ومن سيتم تجديد إعارته وهناك من سيتم بيعه بشكل نهائي، وبرز اسم محمد شريف لاعب إنبي، وعمار حمدي لاعب طلائع الجيش، وناصر ماهر لاعب سموحة للعودة، في حين أن موقف أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان لاعبي الجونة غير واضح حتى الآن.

أما الملف الثالث فهو الصفقات الجديدة حيث ارتفعت أسهم الأوروجوياني جاستون سيرينو، نجم صن داونز، في الانضمام للأهلي بعد تولي موسيماني المسئولية، وربما يكون ذلك على حساب يوسف بلايلي النجم الجزائري.

ويعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعا حاليًا للإعلان عن فسخ عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق، وتعيين بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للفريق.

موسيماني يرصد رحلته من جنوب إفريقيا إلى القاهرة لتدريب الأهلي (صور)

تابع مواقعنا