• بحث عن
  • الصعايدة لـ”المقاول الهارب”: محمد علي يا فاشل محافظة قنا بتحب السيسي

    قنا محمد عبداللطيف

    لم تخلُ الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر الـ47 اليوم الجمعة من من الردود السريعة من أهالي محافظة قنا، حول دعوات المقاول الهارب محمد علي والتي كان يحض فيها على المظاهرات في ميادين مصر المختلفة، لتأتي ردود الصعايدة عليه على غير المتوقع، ليعلن بعض من المواطنين في قنا عن الرفض التام لأي دعوات تضر البلد.

    ورفع مواطنو قنا لافتات خلال احتفالهم بذكرى انتصارات أكتوبر بميدان المحطة بمدينة قنا كتب عليها: “إلى محمد علي الفاشل.. محافظة قنا بتحب السيسي”، و”إلى قناة الجزيرة.. موتوا بغيظكم، وحياة مصر”، و”معتز مطر.. أخبار الحرقان”.

    مظاهرات تأييد الرئيس السيسي ورفض محمد علي
    مظاهرات تأييد الرئيس السيسي ورفض محمد علي

    وشهد ميدان المحطة بوسط مدينة قنا، مساء اليوم، توافد المئات من المحافظة للمشاركة في الاحتفالية الشعبية الكبري بذكرى انتصارات أكتوبر ويوم في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمشاركة كافة القيادات الشعبية وطوائف المجتمع القنائي.

    حيث تزين ميدان المحطة بمشاركة كافة شرائح المجتمع رجالًا ونساء وشبابًا وشيوخًا وأطفالًا رافعين الأعلام المصرية التي رفرفت عالية للتأكيد علي دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ليستمر في العطاء وتحقيق التنمية المنشودة إيمانًا منهم بقدرته كبطل من أبطال القوات المسلحة المصرية والذي نجح في العبور بسفينة الوطن من النفق المظلم قبل 6 سنوات وإعادتها لمحيطها العربي والإسلامي والإفريقي وتنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة على أرض الواقع.

    مظاهرات تأييد الرئيس السيسي ورفض محمد علي
    مظاهرات تأييد الرئيس السيسي ورفض محمد علي

    دعوى قضائية تطالب إسبانيا بتسليم المقاول الهارب محمد علي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق