• بحث عن
  • مرتضى منصور لأحمد شوبير: “روح شوف الخرم بتاعك”

    هاجم مرتضي منصور رئيس الزمالك أحمد شوبير طالبا منه بالابتعاد عن الزمالك ومن يتحدث ويطالبني بالهدوء عليه أن يجعله هو يصمت أولا ويبتعد عن الزمالك ، ويركز في الخرم الذي لديه فالأهلي لم يدخل في مرماه أي هدف 18 مباراة ومع اول مواجهة لنجله أمام الترسانة تعرض لهدف.

    وأكد رئيس الزمالك أنه وقع غرامة كبيرة علي فرجاني ساسي خاصة أن ما حدث لا يجب أن يصدر من لاعب في نادي رئيسه مرتضي منصور مؤكدا أن ساسي غلط بالرغم من كل الضرب الذي تعرض له .

    وكشف علي أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة رغم الإجهاد والإصابات والإيقافات والبركة في عمرو الجنايني ولكن وجود مدرب جيد نجح في إدارة المباراة ولا أحد يتحدث الآن عن الأداء بالفوز أهم”.

    واستفسر عن موقف مباريات الزمالك في ظل وجود استدعاء لكل من الاتحاد التونسي والمغربي لفرجاني ساسي وبن شرقي واللوائح تمنحنا الحق في تأجيل اللقاء .

    وأضاف منصور أن كل الفريق كان رجالة وخاصة الدفاع قدموا مباراة جيدة واقدم لهم التحية هم والجهاز الفني ، معلنا عن وجود مؤتمر يوم الاحد القادم للرد علي كل أكاذيب اللجنة الأولمبية .

    وواصل حديثه بتوجيه النقد لإدارة المصري لقيام جماهير بورسعيد بإلقاء زجاجات علي اللاعبين رغم تضامنه مع المصري في كل ازماتهم ، طالبا معرفة موقف لجنة المسابقات من أزمة الجونة والزمالك واهانات اللاعبين للحكام .

    واختتم تصريحاته بأنه بمجرد انتهائه من الانتخابات البرلمانية سيتفرغ لعمرو الجنايني وسيحضر له في اتحاد الكرة ولكن الأهم أن يكون موجود في الاتحاد وقتها ولم يرحل.

    مرتضى منصور: مصطفى محمد لن يلعب في تركيا حتى لو وقف أردوغان على دماغه

    مرتضى منصور: عقوبة مالية مغلظة على فرجاني ساسي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق