• بحث عن
  • مطاردة مثيرة بين قوات الأمن و3 تجار مخدرات بالخانكة

    القليوبية علاء النجار

    شهدت منطقة القلج التابعة لمركز الخانكة، مطاردة مثيرة بالرصاص بين قوات الأمن، و3 تجار مخدرات أسفرت عن إصابة أحد المتهمين وضبط اثنين آخرين، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وسط حراسة أمنية مشددة ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

    وردت معلومات سرية للمقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز الخانكة، تفيد اختباء ثلاثة من تجار المخدرات، في أحد المنازل، وسط الزراعات بمنطقة القلج دائرة المركز.

    السيطرة على حريق بمخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بالخانكة

    تم عرض المعلومات على اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث، أشرف عليه اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين 3 من تجار المخدرات ولهم نشاط اجرامى شديد الخطورة، ويحوزون أسلحه نارية وذخيرة ويختبئون فى منزل وسط الزراعات.

    وتوجهت قوة من رجال المباحث، وما أن شعر المتهمون بقدوم رجال الشرطة، بادروا بفتح النيران على القوة، فتبادلت معهم بإطلاق الرصاص، وأسفرت المطاردة عن إصابة أحد المتهمين والقى القبض على اثنين آخرين، وبحوزتهم 2 بندقية وفرد خرطوش، وكميات كبيرة من الذخيرة والمخدرات، وتم نقل المصاب إلي المستشفى وسط حراسة أمنية مشددة، وبالعرض على النيابة، قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق