الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحلام الشامسي تتطوع بتجارب لقاح فيروس كورونا: “كلي أمل بمحمد بن زايد” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 11:14 ص

قررت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي المشاركة في التجارب الخاصة بلقاح فيروس كورونا المستجد، والتي تجري حاليا في دولة الإمارات، وجاء ذلك تعبيرا من الفنانة على تكاتفها مع بلادها في تلك المحنة.

ونشرت أحلام الشامسي فيديو أثناء أخذها لعينة اللقاح، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقه التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت قائلة: “إيمانًا مني وتقديرا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة، وانطلاقا من الواجب الوطني وثقتي الكبيره بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبه مني في المساهمه في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا، وكلي أمل وثقه بالله متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد، (لا تشلون هم)”.

وخضعت مؤخرا أحلام بعد وصولها لدولة الإمارات، لعدة فحوصات طبية، حيث أجرت 3 مسحات للتأكد من خلوها من فيروس كورونا، واتبعت الإجراءات الاحترازية داخل منزلها وعدم الاختلاط بأولادها وزوجها، وذلك بمجرد عودتها من السعودية، حتى تتأكد من عدم إصابتها بالمرض.

وشاركت الفنانة في الاحتفال بالعيد الوطني الـ90 للسعودية، حيث أحيت حفلًا ضخمًا بمدينة الملك عبدالله بجدة، والذي كان بدون جمهور حفاظًا على سلامة المواطنين وتمت إذاعته أون لاين.

أحلام الشامسي تساند هيفاء وهبي “كلنا معاكِ”.. والأخيرة ترد (صورة)

“أحلام” عن شباب لبنان: “أعطيتم دروساً في الوطنية”(صورة)

تابع مواقعنا