السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسماك قرش وسفن غارقة.. نيقولا معوض يكشف البرومو الأول لفيلم “ماكو”

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 09:06 م

كشف النجم اللبناني نيقولا معوض، المقدمة التشويقية لأحدث أفلامه “ماكو”، والذي يمثل أول أعماله بالسينما المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية عن العبارة سالم أكسبريس.

وكشفت المقدمة التشويقية عن رحلة غطس في أعماق البحر الأحمر لـ8 أشخاص لن يعودوا جميعًا إلى البر مرة أخرى، فكلما أخذتك الأعماق، واجهت ما لم تكن تتخيله من أسماك قرش وسفن غارقة وذكريات مظلمة وخطر يقترب ومواقف تكشف بواطن أنفسنا، فمن سيفارقهم إلى البر؟، ومن ستفارقه الحياة؟.

وتقع أغلب أحداث فيلم ماكو تحت المياه، ويجسد النجم نيقولا معوض شخصية شريف ناهي كما يشاركه في البطولة النجوم بسمة، والتركي مراد يلدريم، ناهد السباعي، سارة الشامي، عمرو وهبة، الفيلم تأليف أحمد حليم، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، ومن المقرر إطلاقه في دور العرض المصرية قريبًا.

 

 

View this post on Instagram

 

الإعلان التشويقي الأول لفيلم #ماكو قريباً بجميع دور العرض @makomovie.eg #الخطر_بيقرب #فيلم_ماكو #العبارة_سالم_أكسبريس #nicolasmouawad #beirut #lebanon #cairo #egypt #actor #acting ‎نيقولا_معوض #بيروت #لبنان #القاهرة #مصر#

A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad) on Oct 2, 2020 at 7:36am PDT

كما أعلن نيقولا معوض مؤخرًا عن مشاركته في فيلم عالمي سيبدأ تصويره قريبًا، وذلك بعدما اجتاز اختبارات الأداء وتعلّم الجيتار خصيصًا من أجل الفيلم، وكان النجم قد شارك مؤخرًا في بطولة فيلمه الأميركي His Only Son.

ويُعرض للنجم حاليا الجزء الثالث من برنامج قعدة رجالة على قناة OSN، وما زال يستكمل مشاهده في مسلسل خيط حرير والذي يشارك في بطولته النجمتان مي عز الدين وسوسن بدر المقرر عرضه شهر أكتوبر المقبل ومن إنتاج شركة سينرجي.

وبجانب نشاطه الفني، يلعب نيقولا دوّرًا توعويًا في مصر، حيث أصبح مؤخرًا سفيرًا للحملة العالمية لمكافحة الإيدز في مصر، بجانب نشره على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي منشورات مستنكرة لأشكال العنف بالوطن العربي، مؤكدًا على ضرورة الفحص الطبي الوقائي للكشف عن المرض في مراحله الأولى.

بسمة تنشر كواليس فيلم “ماكو”: “مفيش أحلى من الشغل مع ناس حقيقيين”

تابع مواقعنا