السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تدعم ابنتها بعد انفصالها: شامي أكثر واقعية وأقرب للحكمة المنطقية (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 05:02 م

تحرص دائمًا المطربة أصالة على إظهار حبها لعائلتها، ووجهت أصالة رسالة حب مؤثرة لابنتها شام الذهبي، معبرةً عن دعمها وامتنانها بوجودها في حياتها.

ونشرت أصالة صورة عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انسجرام”، وكتبت:” شامي ملاكي من يوم ولدت وهي النور اللي بيعلي وبيحلي بحياتي..شامي عمرها ماسألتني لتعرف جواب بتعرفني وبتعرف المؤشر اللي من خلاله أنا بتعامل أو بتعايش”.

وتابعت أصالة:” وبتعرف ملاكي بكل ثقة تتحكم فيه ليوصل للمكان المناسب ليصير تحسر في مناسب..هي المحامي والطبيب والموجه بكل معنى الكلمة..شامي أكثر واقعية وأقرب للحكمة المنطقية..وأنا حالمة وأقرب للحكمة الخيالية، بيقربنا من بعض زياده الفرق الكبير اللي بيننا قد مابتحتاجني بحتاجها”.

أصالة تدعم ابنتها شام الذهبي

أصالة تدعم ابنتها شام الذهبي

وتأتي تلك الصور بعد انفصال شام الذهبي عن خطيبها معنز نصير بعد أسابيع قليلة من ارتباطهما رسميا في حفل اقتصر به الحضور على الأقارب فقط، وذلك حسبما كشف مصمم الأزياء جو رعد، وقال جو رعد في أحد اللقاءات حينما سُئل عن تحضيرات أصالة لحفل زفاف ابنتها، مؤكدًا أن الانفصال تم، وأخبرته أصالة بالموضوع خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة “لا تستلم” في لبنان.

وكانت ظهرت قصة الحب بينها وبينه عندما نشرت شام العديد من بوكيهات الورد التي زينت عيادتها الجديدة التي افتتحتها مؤخرًا للجلدية في مصر، ودرس معتز نصير الطب كما أنه تخصص بالتجميل والليزر، ووالدته طبيبة أيضا، ودائمًا ما كانت تمدح بها الفنانة أصالة في بعض المجالس، وتبدي إعجابها بها.

وفي سياق مختلف، طرحت شركة “روتانا” مؤخرًا فيديو كليب جديد للفنانة السورية أصالة بعنوان “والله وتفارقنا” من ألبومها الخليجي الجديد “لا تستسلم”، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات العالية شموخ العقلا، وألحان ياسر بو علي، وتوزيع طارق مدكور، ووتريات هاني فرحات.

بعد 3 أشهر.. انفصال شام الذهبي ابنة أصالة عن خطيبها (فيديو)

تابع مواقعنا