الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لمعز مسعود بعد أنباء زواجه من حلا شيحة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 05:47 م

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية أنباء كثيرة عن زواج الداعية معز مسعود، من الفنانة حلا شيحة، ولم يخرج الثنائي للرد على ما تم تداوله لا بالإيجاب ولا بالنفي.

وجاء أول ظهور لمعز مسعود بعد أنباء زواجه؛ في سياق رده على بعض الانتقادات التي وجهت له بظهور ريتشارد دوكينز في برنامجه.

ونشر معز مسعود، عدة صور له مع ريتشارد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “نفسي أفهم إيه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي Reality وإننا نناقش بعض فكريا؟ أحيانًا باتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة! حرام لا عارفين يفهموا الأديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن”.

 

View this post on Instagram

 

نفسي أفهم ايه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي Reality وإننا نناقش بعض فكريا؟ أحيانا باتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة! حرام لا عارفين يفهموا الأديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن!

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud) on Oct 2, 2020 at 8:10am PDT

وعن زواج معز من حلا، علم “القاهرة 24” مؤخرًا، أنه بالفعل تقدم لخطبتها، وبدأت القصة معهما، أثناء وجودهما في الساحل الشمالي بالإجازة الصيفية الماضية، والتي جمعته بها والمنتج محمد حفظي، وبدآ في تبادل أطراف الحديث عن الوسط الفني، واتفقا في نهاية المطاف على إنتاج فيلم ومسلسل لها، مع شركة “mbc” ومنصة “شاهد” الإلكترونية.

وبعدما أشعل الحل قلوبهما، بعد فترة قصيرة من جلسات جمعتهما، تقدم لخطبتها رسميًا واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وأهداها 20 مليون جنيه مهرها، ولم يحددا بعد موعد الزواج.

فيلم ومسلسل و20 مليون.. مهر معز مسعود لحلا شيحة (تفاصيل)

بسنت نور الدين تعلق على ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

 

تابع مواقعنا