الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعاون السعودي” يغري الزمالك بـ1.5 مليون دولار للتخلص من “صداع ساسي” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 04:13 م

واصل نادي التعاون السعودي محاولاته من أجل الحصول على خدمات التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم “القاهرة 24” من مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة التعاون قد اتفقت مع فرجاني ساسي من أجل الانتقال إلى صفوفه، بناءً على طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك الذي يقود الفريق السعودي خلال الفترة الحالية.

وتابع المصدر في تصريحاته “إدارة النادي السعودي أرسلت عرضًا إلى الزمالك بقيمة مليون ونصف المليون دولار من أجل شراء السنة المتبقية في عقد ساسي، خاصة وأنه لم يتبق له سوى موسم واحد في عقده مع النادي الأبيض”.

وواصل “إدارة الزمالك ترحب برحيل اللاعب خاصة، في ظل رغبة التونسي في الرحيل إلى جانب صعوبة دفع راتبه الذي يسبب أزمة داخل القلعة البيضاء”.

وأضاف “إدارة النادي تري أن هذا العرض، فرصة جيدة، خاصة بعد الأزمة التي شهدتها مباراة الأمس أمام المصري البورسعيدي، واحتمالية إيقاف التونسي لفترة طويلة”.

وقد اعتدى التونسي بالأمس، على أمين عمر حكم مباراة الزمالك أمام المصري في الطرد، بعدما أشهر في وجهه البطاقة الحمراء، كما أن ساسي رفض الخروج من ملعب اللقاء، قبل أن يقنعه لاعبي الفريق بالخروج.

فرجاني ساسي لمرتضى منصور: الحكم عاملني بعنف وتعرضت للضرب 30 دقيقة ولم ينصفني

فنربخشة يقدم عرضًا جديدًا لضم مصطفى محمد

تابع مواقعنا