الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التنظيم والإدارة” يقيم 2632 مهندسًا متقدمًا لشغل وظائف بهيئة المجتمعات العمرانية

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 01:18 م

صرح الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في بيان اليوم الجمعة، إن الجهاز انتهى من تقييم عدد 2632 مهندسًا متقدمًا لشغل 149 وظيفة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمركز تقييم القدرات والمسابقات.

وأوضح أن هذا يأتي في إطار التعاون الوثيق بين الجهاز وهيئة المجتمعات العمرانية، وما يوليه الجهاز من أولوية لتقديم الدعم الفني لكافة وحدات الجهاز الإداري للدولة في تقييم المتقدمين لشغل وظائف بها.

وقال رئيس الجهاز، إن أعمال التقييم بدأت منذ يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر وتستمر حتى الخميس الموافق أول أكتوبر القادم، مشيرًا إلى أن المتقدم للتقييم يخضع لعدة اختبارات منها اختبار في اللغتين العربية والإنجليزية إلى جانب اختبار الجدرات السلوكية واختبار آخر لقياس المعلومات والمعارف العامة ومهارات إجادة الحاسب الآلي.

كيف أثرت إصابة ترامب بـ”كورونا” على أسعار النفط والدولار عالميا؟

وأشار إلى أن أعمال التقييم تتم وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، ومنها التزام كل القائمين على المركز و كل متقدم للتقييم بارتداء الكمامة والقفاز الطبي، مع مراعاة التباعد الاجتماعي.

يذكر أن جميع الاختبارات وأعمال التقييم تتم إلكترونيًا بدون أي تدخل بشري، وتتم وفقًا للفلسفة التي أنشئت من أجلها المنظومة وهي توفير آلية لضمان قياس موضوعي لقدرات ومعارف المتقدمين لشغل وظائف أو عضويات في أي مجالس، ويقوم الجهاز بتسليم نتائج التقييم على اسطوانة مدمجة (CD) مغلقة برقم سري للوزير المختص في آخر أيام التقييم.

تابع مواقعنا