الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر الدولار في مصر تحديث يومي الجمعة 2 أكتوبر 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 12:00 ص

شهد سعر الدولار في مصر تحديث يومي الجمعة 2 أكتوبر 2020، حالة من الاستقرار مقابل الجنيه في البنوك المصرية المختلفة، بسبب العطلة الأسبوعية للبنوك يومي الجمعة والسبت، حيث تستقر فيهما الأسعار في السوق بسبب الإغلاق.

ويبحث المصريين عن سعر الورقة الخضراء لاختيار أفضل الفرص في البيع أو الشراء في سوق العملات، حيث تتباين أسعار الصرف من بنك لآخر، منذ تطبيق سياسة تعويم الجنيه وتحرير أسعار الصرف في العام 2016.

وتقدم جميع البنوك العاملة في السوق المحلي المصري، وعلى رأسها البنك المركزي، قائمة يومية محدثة بأسعار الدولار الأمريكي وجميع العملات الأجنبية، تسهيلًا على المواطنين الباحثين عن أسعار العملات.

سعر الدولار في مصر تحديث يومي

ويستعرض موقع “القاهرة 24″، للقراء والمتابعين المهتمين بأسعار صرف العملات، سعر الدولار في مصر تحديث يومي مقابل الجنيه اليوم في البنوك المصرية المختلفة، حيث يتباين سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية المختلفة، مع وجود استقرار كبير في الأيام الأخيرة، فيما جاءت الأسعار على النحو التالي:-

سعر الدولار في البنك المركزي

استقر سعر الدولار في البنك المركزي المصري، عند 15.70 جنيها للشراء، و15.80 جنيها للبيع، كأحد أقل الأسعار في السوق.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

وتطابق سعر الدولار داخل البنك الأهلي المصري اليوم السبت مع سعر البنك المركزي للمرة الأولى منذ فترة كبيرة، حيث سجل 15.70 جنيها للشراء، و15.80 جنيه للبيع، فيما بلغ سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي نحو 15.71 جنيه للشراء، و15.81 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وبلغ سعر الدولار في بنك مصر، نفس السعر في البنك الأهلي المصري، وهو 15.70 جنيها للشراء، و 15.80 جنيها للبيع، وهو نفس السعر الذي وصل إليه بنك العربي الإفريقي الدولي وبنك القاهرة وعدد من البنوك الأخرى.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

أما عن سعر الدولار داخل البنك التجاري الدولي اليوم، فقد سجل 15.71 جنيه للشراء، 15.81 جنيه للبيع، وهو نفس سعر بنك عودة.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وسجل سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم الجمعة، 15.70 جنيه للشراء، و15.80 جنيه للبيع، وهو نفس سعر الورقة الخضراء في بنك كريدي أجريكول.

اقرأ أيضًا: بعد زيادتها الشهر الماضي.. شركات الحديد تثبت أسعارها في أكتوبر

وهيمن سعر 15.71 جنيه للشراء و15.81 جنيه للبيع على الدولار في 19 بنكًا مصريًا، أهم الكويت الوطني، وعودة، والأهلي اليوناني، والتعمير والإسكان، والتجاري الدولي، والعربي الأفريقي الدولي، وبلوم مصر، ومصر إيران للتنمية، والمشرق، والبركة، وساييب، والاستثمار العربي وقناة السويس.

تابع مواقعنا