الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري يكشف سبب رفضه خوض معسكر أكتوبر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 01:18 ص

قال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إنه غير راض عدم بعد التعادل أمام كل من كينيا وجزر القمر فى بداية مشوار الفراعنة فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، مؤكدًا أن كان هناك ظروف صعبة للغاية.

وقال حسام البدري فى تصريحات تليفزيونية:” الظروف كانت صعبة فى المعسكر الأول للمنتخب بسبب عدة أمور أبرزها الإصابات مثل محمد صلاح وكانت بطولة الدوري المصري متوقفة وأيضًا بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام بجانب الحالة النفسية السيئة للاعبين بسبب الخروج من كأس الأمم، بجانب عدم تواجد لاعبي بيراميدز.

وأضاف:” الأداء أمام كينيا وجزر القمر كان فى بداية مشوار المنتخب الوطني ليس جيد ولكن كان هناك لاعبين بدون خبرات وأشكرهم وخرجنا من اللقاءات بأقل الخسائر، وخاصة التعادل أمام كينيا فى مصر وكان لابد من الفوز ولكننا خرجنا بأقل الخسائر فى هذه المرحلة، ولكن كنا نعانى من صعوبات”.

وتابع:” الكورونا أثرت على منتخب مصر أيضًا بسبب عدم وجود تجمعات وكان لابد من عدة معسكرات من أجل قوام منتخب مصر، ولكن الكورونا أوقفت نشاط كرة القدم”.

وأكمل:” بالطبع منتخب مصر لديه هيكل من اللاعبين وفى حساباتى لاعبين ولكن نحتاج للوقت، والظروف خلال الفترة الماضية أجبرتنى على ضم بعض اللاعبين رغم ندرة مشاركاتهم مع أنديتهم، وحددت 25 أو27 لاعب هم هيكل منتخب مصر وسيتم الإختيار بينهما.

وأتم :” لم يُطلب منى عدم خوض مباريات ودية فى أكتوبر، ولكن سيكون هناك صعوبة فى جلب محترفين بجانب عدم وجود حوالى 13 لاعب من القوام الذي حددته للمنتخب بسبب عدة ظروف مثل إصابات وإيقافات”.

حسام البدري يحضر مباراة الزمالك والجونة بالدوري المصري

تكريم حسام البدري من جيل الأهلي الذهبي

تابع مواقعنا