الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني في طريقه للمشاركة باحتفالية ذكرى نصر أكتوبر المقامة بالقاهرة (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 03:58 م

أعلن الفنان اللبناني عاصي الحلاني، مشاركته في احتفالية ذكرى نصر أكتوبر، الذي تُقام اليوم الجمعة بالنصب التذكاري في مدينة نصر تحت عنوان “في حب مصر”.

ونشر عاصي الحلاني صورة برفقه نجله الوليد من داخل الطيارة وهما مرتدين الكمامة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “إلى القاهرة باذن الله للمشاركة باحتفالات نصر أكتوبر”.

 

View this post on Instagram

 

الى القاهرة باذن الله للمشاركة باحتفالات نصر اكتوبر المجيد #مصر?? #عاصي_الحلاني #تحيا_مصر #assielhallani @alwalid #cairo #egypt

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on Oct 2, 2020 at 6:18am PDT

 

عاصي الحلاني عن انفجار بيروت: الشعب اللبناني محكوم عليه بعدم الأمان (فيديو

كما يحيي اليوم الجمعة، كل من مطربين المهرجانات الشعبية حمو بيكا وعلي قدورة ونور التوت، حفل بالنصب التذكاري في  تمام الساعة السادسة مساءً بمدينة نصر، ومن المقرر أن يقدموا باقه من أغانيهم الشهيرة.

واجتمع آلاف المواطنين من جميع المحافظات اليوم في مظاهرات حاشدة للاحتفال بنصر أكتوبر، ودعم الدولة واستمرار الأمن والأمان، وضد كل ما يواجه الدولة من شائعات وأكاذيب وتحريض على العنف.

وفي سياق منفصل، بعد حادث انفجار المرفأ، حرص الفنان اللبناني على دعم بلده من خلال طرحه أغنية يوم انفجار المرفأ، والتي تحمل اسم “على مين متكلين”، والتي طرحها بعد الحادث بيوم.

وكشف شريف ضياء مدير أعمال الفنان اللبناني في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”  كواليس العمل، حيث قال إنه الحلاني بذل جهدًا كبيرًا لطرح الأغنية مواكبًا مع الحادث ليساند بلاده، مضيفًا أنه تواصل سريعًا مع المؤلف طليع حمدان لكتابة الكلمات، كما لحنها الفنان بنفسه.

تابع مواقعنا