الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الأولى أحمد جمال وحكيم في عمل فني جديد (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 11:04 ص

شوق الفنان أحمد جمال الجمهور للتحضير إلى عمل أغنية جديدة يجمعه بالفنان حكيم، من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ونشر أحمد جمال صورة برفقة حكيم، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انتسجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “قريباً”، ونالت الصورة إعجاب كبير من الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

? قريباً

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal) on Oct 1, 2020 at 4:45pm PDT

 

وفي سياق مختلف، طرحت شركة “مزيكا” مؤخرًا أغنية جديدة لأحمد جمال، والرابعة من ألبومه الغنائي الجديد، وهي بعنوان “محتاج سنة” على يوتيوب، وجميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو، من كلمات محمد عاطف ومن ألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى توما.

وتعتمد الأغنية على الطابع الرومانسي، مع نغمات الريتم المقسوم، وتحمل فى وصفها ومضمونها قصة حب حقيقية، وتقول كلمات الأغنية:”محتاج سنة علشان أوصفها..حاسس من بدري إني عارفها..برتاح وافرح لما بشوفها واتجنن لو هي بعيد.. قدام برائتها ورقتها سلمت وعلى طول حبيتها..ده أنا عيني بتعشق طلتها لما تهل بييجي العيد”.

كما روج أحمد جمال مؤخرًا، لعمل فني جديد يجمعه بالفنان رامي صبري، حيث نشر أحمد عبر حسابه على موقع “تويتر”، صورة له مع رامي جمال، وعلّق عليها: “بلاي ستيشن بعد قعدة كلها فن ومزيكا هيطلع منها حاجات حلوة أوي مع أخواتي وحبايبي رامي جمال ومحمد شعبان، ومن جانبه علق رامي على الصورة قائلا: “مش هقول إننا هنعمل غنوة للتاريخ إن شاء الله، مش هنتكلم علشان تتم”.

أحمد جمال يكشف تفاصيل تعاونه مع اليمنية بلقيس فتحي (فيديو)

تابع مواقعنا