الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا ندمت كندة علوش على حكاية “ضي القمر” بالرغم من نجاحها؟

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 11:04 ص

تحدثت الفنانة كندة علوش، عن حكاياتها “ضي القمر” التي تشارك بها ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” الذي يُعرض عبر شاشة قناة “dmc”.

وأكدت كندة في تصريحاتها لـ”et بالعربي” أنها سعيدة للمشاركة في العمل الاجتماعي الذي ناقش مشكلة مرت بها العديد من المنازل.

وقالت: “المسلسل مافيهوش ساسبينس وتشويق، وعندنا دراما إنسانية حقيقية فيها ترابط مع المجتمع، أما سبب النجاح هو المخرج أحمد حسن، الذي بذل مجهود كبير، والممثلين كلهم عملوا مجهود ليظهر كل شخص أفضل ما لديه”.

وتابعت أنها لم تتوقع أن تصبح للحكاية جمهور من الرجال لأنها استهدفت النساء أكثر، فقالت: “توقعت يكون جمهورنا من النساء أكثر، ولكن تفاجأت أن هناك جمهور من الرجال، الذين عانوا من هذه المشكلة في بيتهم، وتفاجأت من كم التعليقات التي قالت لي إنهم مروا بنفس المشكلة في بيتهم وليس ممكن أعدهم وسعيدة أني قدرت أشارك في تجسيد مشكلة حقيقية”.

أما عن توقعها النجاح فقالت: “انا دائمًا بتوقع الأسواء وأنا شخص بنتقد نفسي بطريقة شديدة جدًا”، وعانت من مشكلة الشعور بالندم بسبب ابنتها حياة، مستكملًة: “وبشعر بالندم لأن كان عندي إحساس أن ماينفعش أسيب حياة بدي أعطيها كل اهتمامي وفي نفس الوقت عايزاها تكبر تقول أمي امرأة عاملة وناجحة”.

المسلسل يشهد عودة كندة علوش إلى الساحة الفنية بعد غياب ثلاث سنوات، يتم عرضه من السبت إلى الأربعاء، الساعة 7:30 على قناة “DMC”، بالإضافة إلى عرضه على منصة “Watch It”، وهو من إنتاج سينرجي وأروما.

كندة علوش تشيد بمؤلفة حكاية “ضي القمر”: “قدرت توصّل معاناة السيدات بصدق” (صورة)

تأخر الإنجاب وتفضيل الذكور على الإناث.. أحداث حكاية “ضي القمر” لكندة علوش

تابع مواقعنا