الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محي: “المهرجانات ليست ذوقي.. وممكن أقدمها”

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 12:01 ص

تحدث المطرب محمد محي، عن رأيه في أغاني المهرجانات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير، ولكن قرر الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية منعها بسبب مافعله عمر كمال وحسن شاكوش في حفلهما باستاد القاهرة في عيد الحب الماضي.

وقال محي عن تلك النوعية من الأغاني خلال لقائه مع جيهان عبد الله في برنامجها “أجمد 7” المُذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”: “أغاني المهرجانات ليس ذوقي ولكن ليس لدي مانع أسمعها، وأرفض الناس تفضل تتكلم كثيرا وتقول مالوش لازمة ولازم نقاوم وتطلق عليه إسفاف”.

وتابع: “المهرجانات موجودة من 13 إلى 15 سنة لكن لم نكن نشعر بها، وفيه أغاني لذيذة وفيه أغاني أخرى مينفعش تتسمع بسبب الكلام بالطبع، وفيه حاجات بتعجبني لما يكون فيها غناء أو كلام يقال له مضمون، ولماذا لا أقدمها لو بها فكرة ومكتوبة كويس وممكن أخذ وقت فيه كبير في التفكير، ولكن سمة وقتنا السرعة وديه حاجة مش بتاعتي أنا مع التأني في الاختيارات”.

وعن أغنية “مزيكا حزايني”، أشار: “قبلها قلت هنزل بأغنية اسمها “الخوف من اللي جاي” وفوجئت مصر كلها سفت عليها ونزلوا أسماء ألبومات حزينة ووضعوا توقعات صادمة لكلماتها، وأنا شخصيا طلعت هزرت مع أكرم حسني في برنامجه “أبو حفيظة”، وبعدين جائتني فكرة في الأغنية السينجل “مزيكا حزايني”، وقلت الناس هتفتكر إنها أغنية نكد وعملت لهم فخ، كانت من كلمات مصطفى حسن، ومن كتر بساطتها تشعرين كأنها فلكلور ولكن لحنها بسيط وعبقري”.

وكشف المطرب الكبير محمد محي، على أنه يعكف حاليا على تسجيل أغنيتين جديدتين من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر لطرحهما الفترة المقبلة.

“قضية”.. محمد محي يطرح رابع أغنيات ألبومه الجديد (فيديو)

اليوم.. محمد محيي يطرح أحدث أغانيه “قضية” عبر يوتيوب (صورة)

تابع مواقعنا