الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج مسلسل “أبو العروسة” يطالب شركة الإنتاج بمستحقاته بعد سنوات من عرضه (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 02:28 م

تقدم كمال منصور، مخرج مسلسل “أبو العروسة” بشكوى ضد المنتج إبراهيم حمودة، بسبب عدم حصوله هو وفريق العمل  على مستحقاتهم المالية كاملةً عن المسلسل، بعد قرابة 4 أعوام من لعرضه، وعلى أثرها قرر المخرج اتخاذه بعض القرارات  القانونية لاسترجاع حقوقهم.

وقال كمال منصور، أثناء استضافته في برنامج “the insider”، إن منتج العمل تهرب من دفع باقي مستحقات المالية للمسلسل، وتعاقد حاليا على أكثر من مسلسل جديد إنتاج خليجي، قائلًا: “أنا لما أتفاجأ بعد سنة ونص، أن منتج العمل يقولي أنا مش معايا فلوس ومش لاقي اشتعل، وهو شغال على  مسلسل إنتاج خليجى بالكامل، واشترى فيلا بـ6 ملايين جنيه”.

بدء استعدادات تصوير ثالث أجزاء مسلسل أبو العروسة استجابة لطلب الجمهور

وتابع: “بعت ليا رسالة يقول أن هو كدا عمل معايا اللي استحقه فأنا بقوبه من خلال اللقاء أنا رب العمل حتي لو حقوقي ضاعت مش هسكت عن حقوق الآخرين، ومن حقي أتكلم إذا زعمت قدرتك على الناس فتذكر قدرة ربنا عليك”.

يعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني من المسلسلات المصرية التى شهدت نسبة مشاهدة عالية، على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وتصدر قائمة محركات البحث جوجل في مصر منذ عرض أولى حلقاته وحتى الآن، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ينتشر عليها بشكل كبير، لمحاكاته واقع تمر به البيوت المصرية البسيطة، لذا يحرص الكثيرون على مشاهدته بسبب فقدان هذه النوعية من المسلسلات.

يناقش المسلسل عدة مشاكل اجتماعية، ويسلط الضوء عليها مثل علاقة الآباء بأبنائهم، داخل الأسرة أو خارجها وكذلك نفقات الزواج فى وقتنا الحالي والتي فاقت كل التوقعات أيضا مشكلة الفوارق الاجتماعية بين الطبقات وخاصة إذا جمع الحب بين طبقتين مختلفتين بينهما فوارق كثيرة، وأيضاً الخيانة وحب التملك ومحاولة فهم الآخرين وأكثر من قضية أخرى.

أبو العروسة من بطولة سوسن بدر، الفنان سيد رجب، ميدو عادل، ولاء الشريف، أحمد صيام، محمود حجازي، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، أماني كمال، نيرمين الفقي، تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.

 

View this post on Instagram

 

شكوى من مخرج “أبو العروسة” #كمال_منصور على منتج العمل والتفاصيل في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan http://ow.ly/OGkz30rcSE3

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Oct 1, 2020 at 8:00pm PDT

تابع مواقعنا