الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابات عمال مصر: 25 مليون عامل يقفون خلف الدولة والرئيس السيسى

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 09:28 م

قال محمد وهب الله، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن الحشد الذى ينظمه المصريون أمام المنصة هائل، للتأكيد على شموخ الدولة المصرية رغم المؤامرات والإرهاب.

أضاف وهب الله، في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء القاهرة” الذي يقدمه الإعلامي خالد العوامي عبر قناة الحدث اليوم، أن مشاركة عمال مصر في الحشد اليوم، لمساندة الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي ضد دعاة الهدم والإرهابيين، والتأكيد على أن ثورة 30 يونيو أنقذت الدولة المصرية من مستقبل مظلم.

وأكد أن عمال مصر البالغ عددهم 25 مليون عامل، جميعهم يعرفون أهمية الدولة الوطنية، ولن يستطيع أحد أن يخترقهم، مردفا: “الرئيس السيسي يحب العمال ويزور مواقع العمل لخوفه عليهم وللتأكد من تطبيقهم الإجراءات الاحترازية ضد كورونا حتى لا يضار أحد منهم”.

نقيب الموسيقيين يشارك في احتفالات الشرقية بالذكرى الـ47 لانتصارات حرب أكتوبر (صور)

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إلى ضرورة الرد على الشائعات التي تستهدف إسقاط الدولة المصرية، قائلا: “احتفالات المصريين اليوم تؤكد بقوة أن الشعب المصرى يعي حجم المخاطر التي تواجه الدولة”.

وكشف عن أهمية المشروعات القومية في خلق العديد من فرص العمل للعمال فى مصر، مؤكدا: “غدًا اجتماع مهم جدا لوضع استراتيجية جديدة لكيفية الوقوف مع الدولة المصرية والحفاظ عليها من كل الجوانب، من خلال تنمية الثقافة العمالية فى مواجهة الإرهاب حتى لا ستطيع أحدا أن يخترقهم مطلقا”.

وأوضح أن ثورة 30 يونيو بمثابة امتداد لانتصار أكتوبر 73، ولذلك يتطلب من الشباب الحفاظ على دولتهم بالاستمرار في العمل لبناء الوطن والنهوض به.

بلافتات تأييد السيسي.. احتشاد مئات المواطنين أمام المنصة بمدينة نصر للمشاركة في احتفالات أكتوبر

تابع مواقعنا