السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد الحالات المصابة بنزلة معوية في فرح بالبحيرة إلى أكثر من 300 شخص

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أكتوبر/2020 - 10:56 م

استقبل مستشفى المحمودية المركزي بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، 70 حالة جديدة من المشاركين في حفل زفاف عزبة الفار التابعة لمجلس قرية فيشا بمركز المحمودية، والذين أصيبوا بنزلة معوية عقب تناولهم وجبة طعام في حفل زفاف، ليتجاوز عدد الحالات التي استقبلها المستشفى على مدار ثلاثة أيام 300 حالة.

ومن جانبه قال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة، في تصريحات خاصة، لـ”القاهرة 24″ إن معظم الحالات التي استقبلها مستشفى المحمودية المركزي من المشاركين في حفل زفاف عزبة الفار ليست مصابة بنزلات معوية، بل حضرت للمستشفى إيحاء منهم بالإصابة عقب إصابة عدد منهم بنزلة معوية.

وأشار المصدر إلى أن جميع الحالات التي استقبلها المستشفى على مدار الثلاثة أيام غادرت المستشفى، عقب تلقي المصابين منهم العلاج وعمل الإسعافات وتقديم الرعاية الطبية.

وكان مستشفى المحمودية المركزي استقبل عدد 134 حالة أول أمس، ادعاء تسمم غذائي عقب تناولهم وجبة طعام في حفل زفاف بعزبة الفار، وبتوقيع الكشف الطبي تبين إصابة عدد منهم بنزلة معوية وتم تلقيهم العلاج اللازم، ثم توافد أمس واليوم حالات جديدة ادعاء إصابتهم بالتسمم الغذائي نتيجة تناولهم وجبة طعام في حفل الزفاف.

ارتفاع عدد مصابي النزلة المعوية بحفل زفاف في البحيرة إلى 237 (صور)

تابع مواقعنا