الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طرح ثاني أغنية.. حميد الشاعري يحتفل بألبومه “أنا بابا” برفقة صناع الألبوم (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 03/أكتوبر/2020 - 08:52 م

احتفل الفنان حميد الشاعري بألبومه الجديد الذي يحمل اسم “أنا بابا”، مع صناع الألبوم، وذلك بحضور كل من عزيز الشافعي وتامر حسين ومحمد البوغة وغيرهم.

ونشر طارق فوزي، صورا من الاحتفالية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “يوم جميل وليله روعه في منزل كابتن طارق زكريا احتفالا بألبوم الكابو ، ويارب دايما متجمعين مع بعض كلنا على الفرح والخير، وإن شاء الله نجاح كبير دايما مع الكابو زي ما معودنا دايما”.

حميد الشاعري يحتفل بألبومه الجديد
حميد الشاعري يحتفل بألبومه الجديد
حميد الشاعري يحتفل بألبومه الجديد
حميد الشاعري يحتفل بألبومه الجديد

ويحمل اسم الألبوم “أنا بابا” ويضم 10 أغاني تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومن بينهم تامر حسين وعنتر هلال ومحمد البوغه وعزيز الشافعي ومحمد رحيم وطارق عبد الجابر وتوما وغيرهم من الاسماء.

ويضم الألبوم الجديد أغنية مع مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، الأغنية بعنوان “زحمة الأيام”، وهى من كلمات الراحل سامح العجمي، ألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، كما يقدم حميد بالألبوم موهبتين غنائيين بالألبوم وهما المطربة چوري والمطرب الشاب يوسف.

وسبق، ساهم حميد الشاعري ساهم في تقديم مجموعة من الأصوات الشابة في وقتها أصبحت نجومًا على الساحة الفنية حاليا، منها مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وفارس وغيرهم، بالإضافة لمجموعة من الشباب الجدد منهم هيثم شاكر وحسام حبيب، كما كانت له إسهامات قوية في تطوير الموسيقى المصرية جعلت منه رائدا لجيله في وقتها.

بعد غياب 14 عامًا.. حميد الشاعري يحتفل بألبومه الجديد “أنا بابا” (صور)

تابع مواقعنا